نصيحة لـ "حواء".. الليمون للوقاية من تصلب الشرايين.. والاضطرابات النفسيةالجمعة 21 يناير 2011

للوقاية من مرض الأنفلونزا الذي يهاجم الأطفال والكبار في فصل الشتاء تنصح الدكتورة هناء صدقي أستاذ تكنولوجيا الغذاء بتناول الليمون لما يتمتع به من امكانية واسعة في مجال الوقاية والعلاج فهو يحتوي علي عدد من الفيتامينات والمعادن وهي "أ وب وب12" بالاضافة إلي الحديد والفسفور والكربوهيدرات والبروتين وفيتامين "ث" مع حامض الليمون وهو عنصر أساسي في علاج الأمراض.
أضافت د.هناء أن من فوائد الليمون ايضاً أنه مهدئ للأعصاب والاضطرابات النفسية كما يتمتع بالقدرة علي ترميم انسجة الجسم ويوصف كعلاج في أمراض النقرس والروماتيزم وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين وأمراض البرد المختلفة اما عن قشرة الليمون فلها القدرة علي تقوية الكبد وطرد الديدان وتنصح بتناول ليمونة كاملة يومياً كوقاية من جميع الأمراض كما ان الليمون مرطب ومنعش في الصيف وان استخدامه علي الوجه يعطي نضارة وجمالا.. ويمكن وضع شرائح الليمون علي الوجه والعنق مساء كل يوم لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر بعد ذلك وان الليمون يساعد علي التخسيس والرشاقة ايضاً من خلال تناول كوب من الليمون بالماء المغلي قبل الإفطار.

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 22/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 137 مشاهدة
نشرت فى 21 يناير 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,746,322