الداعية الإسلامي عائض القرني: مؤتمر "مكافحة أسلمة أوروبا" .. كشف الوجه الحقيقي للغربالرياض ـ وكالات الانباء :الجمعة 24 ديسمبر 2010

وصف الداعية الاسلامي السعودي عائض القرني ماحدث في مؤتمر "مكافحة اسلمة اوروبا" بالتطرف في مهاجمة المسلمين.
اكد القرني انه يوجد بعض السفهاء الذين اساءوا لصورة الاسلام وقابلهم سفهاء من الغرب مشيرا الي انه يوجد لدينا متطرفون ويوجد لديهم متطرفون ايضا.
ودعا القرني المسلمين في الدول الغربية التي رحبت بهم واستقبلتهم ان يمثلوا الاسلام تمثيلا حسنا وان يجملوا الصورة التي شوهها السفهاء الذين قاموا باعمال غوغائية وصبيانية وأساءت الينا كمسلمين وتركتنا ضحية اعمالهم.
اضاف موجها حديثه لمعارضي الاسلام. ومحاصري مبدأ الحجاب والنقاب والرأي الاسلامي "إننا في كوكب واحد فابعدوا المتطرفين السفهاء" كما نحن نندد بالسفهاء منا والمتطرفين. لكم مصالح عندنا ولكم ايضا اقدام راسخة في بلاد المسلمين المتسعة فاتركونا نمارس شعائرنا التعبدية كما نحن نعطيكم الحريات في شركاتكم وجامعاتكم وثقافاتكم خصوصا وانكم تزعمون انكم دعاة الحرية.
جدير بالذكر ان المؤتمر الذي عقد في باريس تحدث فيه المشاركون عن اثر الاسلام السلبي واندماج المسلمين باعدادهم وثقافاتهم في المجتمع الاوروبي وخوفا ايضا من مصير مدينة بربسيل التي اصبح 40% من سكانها من المسلمين.

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 93 مشاهدة
نشرت فى 24 ديسمبر 2010 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,746,183