دراسات في علم النفسرسائل ماجستير حول التقويم التربوي بصيغة pdf

رسائل ماجستير حول التقويم التربوي بصيغة pdf

By admin دراسات في علم النفس, علوم التربية والتعليم  0 Comments

رسائل ماجستير حول التقويم التربوي بصيغة pdf

نستعرض لكم مجموعة من مذكرات تخرج مستوى ماجستير حول : التقويم التربوي.

1- برنامج مقترح لتقويم الأداء الصفي لمعلمي مدارس الثقافة العسكرية في ضوء الواقع والاتجاهات المعاصرة وقياس فاعليته.

من اعداد : ايمان محمد هلال.

سنة : 2007

وصف الرسالة : 

هدفت هذة الدراسة الى بناء برنامج مفتوح لتقويم الأداء الصفي لمعلمي مدارس الثقافة العسكرية في ضوء الواقع والاتجاهات المعاصره وقياس فاعليته. وقد تكون مجمع الدراسه من المديرين والمشرفين التربوين في مدارس الثقافة العسكرية والبالغ عددهم من 20 مديراًو20 مشرفًا. وللإجابة عن أسئلة الدراسة فقد تم تطوير استبانة تكونت من (10) مجالات لتقويم الأداء الصفي هي التخطيط، والدافعية، وتنفيد الدرس والوسائل والأساليب التعليمية، والتفاعل الصفي، والإدارة الصفية، والتقويم، والسمات الشخصيه،…..

تحميل الرسالة PDF من هنا

2- درجة امتلاك المشرفين التربويين للكفايات المهنية وعلاقتها بتحسن أداء المعلمين في دولة الكويت

من اعداد : غدير عبد الله منصور العازمي

سنة : 2017

وصف الرسالة : 

دفت الدراسة إلى التعرف على درجة امتلاك المشرفين التربويين للكفايات المهنية وعلاقتها بتحسين أداء المعلمين من وجهة نظر المعلمين أنفسهم في دولة الكويت، بالاضافة إلى بيان مدى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (α≤0.05 ) في درجة امتلاك المشرفين التربويين للكفايات المهنية، ومستوى تحسين أداء المعلمين في دولة الكويت تعزى للمتغيرات الشخصية والوظيفية (الجنس، المؤهل العلمي، الخبرة الوظيفية). لتحقيق أهداف الدراسة اتبعت الباحثة المنهج الوصفي المسحي الارتباطي، وقامت باستخدام الاستبانة لجمع المعلومات من افراد عينة الدراسة٫ وهذه الرسالة مهمة من رسائل ماجستير حول التقويم التربوي.

تحميل الرسالة PDF من هنا

3- مستوى معرفة معلمي ومعلمات التربية الرياضية في محافظة البلقاء بمفاهيم ومصطلحات القياس والتقويم وتقديرهم لمستوى استخدامهم لها وحاجتهم للتدريب عليها.

من اعداد : نجات عبد الكريم عبد المهدي

سنة : 2017

وصف الرسالة : 

هدفت هذه الدراسة إلى تحديد مدى معرفة امتلاك معلمي ومعلمات التربية الرياضية بمحافظة البلقاء لمفاهيم ومصطلحات القياس والتقويم العامة وتلك التي تتعلق ببناء الاختبارات الادائية الخاصة بمجال القياس والتقويم وكذلك تقدير معلمي ومعلمات التربية الرياضية لدرجة معرفتهم بالمهارات اللازمة للقيام بالقياس والتقويم في إطار التربية الرياضية واستخدامهم لها وحاجاتهم التدريبية عليها بالتحديد حاولت الدراسة الإجابة عن الأسئلة التالية: 1. ما مستوي امتلاك معلمي معلمات التربية الرياضية في مديريات تربية محافظة البلقاء للمفاهيم والمصطلحات الخاصة بالقياس والتقويم التربوي بوجه عا

تحميل الرسالة PDF من هنا

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 7 سبتمبر 2019 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,593,246