دراسة (أميرة عبد الرحمن، 2016م). (<!--[if !supportFootnotes]-->[1]<!--[endif]-->)

الهدف منها دراسة العلاقة بين تطبيق نظم تكنولوجيا المعلومات وأنماط اتخاذ القرارات الإدارية في المنظمات العامة مع دراسة تطبيقية علي مصلحة الضرائب والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في جمهورية مصر العربية. من خلال التركيز علي أربعة أنماط رئيسية وهي: النمط المركزي والنمط اللامركزي والنمط الفردي والنمط الجماعي لاتخاذ القرارات الإدارية.

وانتهت الدراسة إلي النتائج الاتية:

<!--[if !supportLists]-->-        <!--[endif]-->أن تطبيق نظم تكنولوجيا المعلومات يدعم النمط الجماعي والنمط اللامركزي عند اتخاذ القرارات الإدارية في المنظمات العامة.

<!--[if !supportLists]-->-        <!--[endif]-->أن أفضل أنماط المشاركة الجماعية لاتخاذ القرارات الإدارية في ظل تطبيق هذه النظم في المنظمات العامة هي: النمط الديمقراطي والاستشاري، والمشارك.

 

<!--[if !supportFootnotes]-->

<!--[endif]-->

(<!--[if !supportFootnotes]-->[1]<!--[endif]-->) أميرة محمد عادل عبد الرحمن، "العلاقة بين تطبيق نظم تكنولوجيا المعلومات وأنماط اتخاذ القرارات الإدارية في المنظمات العامة: دراسة تطبيقية علي مصلحة الضرائب والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في جمهورية مصر العربية"، دراسة دكتوراه غير منشورة, كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة القاهرة، مصر, 2016م.

ahmedkordy

(رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ)

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 29 مشاهدة
نشرت فى 23 أغسطس 2017 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

16,203,937

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر