دراسة (أية عوض، 2016م). (<!--[if !supportFootnotes]-->[1]<!--[endif]-->)

تهدف الدراسة إلي محاولة التحقق من دور حوكمة تكنولوجيا المعلومات في تحقيق عوائد إضافية من الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات وانعكاس ذلك علي تحسين جودة التقارير المالية الناتجة عن نظم المعلومات الإلكترونية، وتحليل العلاقة بين الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات والعوائد المتوقعة من ذلك الاستثمار. وتوصلت الدراسة إلي النتائج التالية:

<!--[if !supportLists]-->-        <!--[endif]-->وجود علاقة طردية بين آليات حوكمة تكنولوجيا المعلومات وتحقيق عوائد إضافية من الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات.

<!--[if !supportLists]-->-        <!--[endif]-->وجود علاقة طردية بين آليات حوكمة تكنولوجيا المعلومات وجودة التقارير المالية الناتجة عن نظم المعلومات الإلكترونية.

<!--[if !supportLists]-->-        <!--[endif]-->وجود علاقة طردية بين الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات وجودة التقارير المالية الناتجة عن نظم المعلومات الإلكترونية.

<!--[if !supportLists]-->-        <!--[endif]-->وجود علاقة طردية بين تكاليف الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات والعوائد المتوقعة من ذلك الاستثمار.

 

<!--[if !supportFootnotes]-->

<!--[endif]-->

(<!--[if !supportFootnotes]-->[1]<!--[endif]-->) أية عادل محمود عوض، أثر حوكمة تكنولوجيا المعلومات علي تحليل التكلفة والعائد لقرارات الاستثمار الداخلي في نظم المعلومات المحاسبية، رسالة ماجستير غير منشورة، كلية تجارة, جامعة القاهرة، مصر, 2016م.

ahmedkordy

(رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ)

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 17 مشاهدة
نشرت فى 23 أغسطس 2017 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

15,756,849

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر