تسويق المنتجات لاكثر من 5 مليون شخص مجانا

يسعى كل صاحب مصنع او محل او مشغل صغير او اى نشاط تجارى يهدف الى الاتجار بسلعة ما الى التوسع والانتشار وتسويق المنتجات الخاصة بة الى شريحة اكبر من الناس، لنفرض انك صاحب محل ورد او اكسسوارات او محل نظارات او غيرها من الانشطة التجارية وبالطبع تريد تسويق المنتجات التى تمتلكها فى محلك وذلك لزيادة المبيعات ولكن دون تحمل تكاليف كبيرة، وهذا ما سنساعدك على تحقيقة بإذن الله دون تحمل تكاليف، والطريقة سوف تكون بالاعتماد على تسويق المنتجات عبر الانترنت من خلال صفحات التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، وفى الحقيقة هي طرق مجدية جداً وحققت ارباح كبيرة لاشخاص لا يمتلكون محلات من الاساس. وسوف اشرح لك الطريقة بالتفصيل لكى تحقق افضل الارباح فى وقت قصير.

اولاً: تسويق المنتجات عبر فيسبوك:

توجد عدة طرق يمكنك الاعتماد عليها فى ترويج السلع الخاصة بك، ولعل اشهرها هو انشاء صفحة باسم منتجك وبدء عرض صور خاص بالموديلات والتواصل مع الاعضاء وارسال البضائع المطلوبة اليهم،،، توجد طريقة اخرى وهي الاتفاق مع اصحاب الصفحات الكبيرة التى يفوق عدد متابعيها الـ 100 الف وعمل اعلان ينزل بصفة دورية على الصفحة مع تقديم خصم او عروض جيدة وسيصلك اعضاء من هذة الصفحة يطلبون شراء المنتجات منك،،، توجد طريقة اخرى وهي عمل اعلانات على الفيسبوك مثل الاعلانات التى تظهر على الجانب الايمن او الايسر وسيراها الملايين من الناس وستزيد مبيعاتك بنسبة كبيرة ولكنها مكلفة بعض الشئ.

 

ثانياً: تسويق المنتجات عبر تويتر:

يمكنك انشاء حساب جديد على تويتر وعمل نظام الفولو والفولو باك، وهذا يعنى ان تتبع شخص ويتبعك هو الاخر الى ان تصل الى عدد لا بأس بة من الفولورز وابدء فى عمل تغريدات دعائية مع ارفاق الصور وبالتالى يكون عندك قاعدة كبيرة من الناس تسوق اليهم سلعك،، وتوجد طريقة اخرى ايضاً وهي التواصل مع صاحب حساب كبير وليكن فية اكثر من 100 الف وطلب منة عمل تغريدات لمنتجك مع الاتفاق على سعر رمزى بينك وبينة او اعطائة شئ ما مقابل هذة الخدمة.

 

ثالثاً: تسويق المنتجات عبر اليوتيوب:

وسيلة اخرى قد تعود عليك بالربح الوفير، فيمكنك انشاء قناة باسم علامتك التجارية وعمل فيديوهات خاصة بسلعك ورفعها على اليوتيوب وسيشاهدها الناس مع الوقت وبالتالى تزيد مبيعاتك، ويمكنك ايضاً التواصل مع اصحاب القنوات صاحبة اعلى المشاهدات وطلب رفع الفيديو الخاص بك على قناتة الخاصة مقابل مهداتة بشئ ما.

 

ملاحظات:

– بعد الانتهاء من هذة الخطوات تكون قد سوقت منتجك وليكن “ساعة” الى اكثر من 5 مليون شخص وهذا عدد لن تحصل علية بالاعتماد على اى طريقة اخرى ويمكنك ان تزيد نسبة مبيعاتك اضعاف اضعاف من ذى قبل.

– عند تصوير الموديلات يجب عليك استخدام اساليب احترافية ويمكنك الاعتماد على مصور منتجات حتى يتم العرض بطريقة افضل،، ودائماً ما يوصى المتخصصين فى مجال تسويق المنتجات عبر الانترنت باستخدام صور ذات جودة عالية وطريقة عرض جيدة.

مقالات متعلقة

السوق السعودي الاضعف في توظيف السيدات علي المستوي العربي

مبادئ فن الحياة والعيش بطريقة افضل

– فى حال تلقى طلبات شراء لاشخاص خارج منطقتك قم بارسال السلعة على شركة شحن مع تحصيل المندوب ثمن السلعة من الشخص المرسل الية.

 

المصدر: مشاريع صغيرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 13 مشاهدة
نشرت فى 5 ديسمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,198,520

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر