تزيين وترتيب المنزل يعد من اهم اولويات ربات البيوت في كل مكان، فالبيت من تخصصها وكلما كان نظيف ومنظم كلما كانت اكثر راحة وسعادة، ومن الطبيعي ان يشعر جميع افرادالاسرة بما تشعر به ايضاً، فمن المعروف ان ترتيب المنزل يساعد من يعشيون بة علي الحصول على ما يريدونة بسرعة دون البحث هنا وهناك، والبيت المزين يكون مظهرة رائع ويجلب السعادة الي قلوب ساكنية والضيوف ايضاً، ولكن تواجة ربات البيوت غالباً مشكلة مع اسعار السلع التى تقوم بعمل ذلك، حيث تكون مرتفعة في نفس الوقت التى تعتبر فية سلع تكميلية وبالتالى لا يشترونها حتى يستطيعوا شراء الحاجات الاساسية، ولهذا قررنا عرض بعض الافكار التى تعمل على تزيين وترتيب المنزل والتى لا تحتاج الى تكاليف كثيرة حيث يتم الاعتماد على بعض الادوات المتواجدة في المنزل بالاضافة الى شراء بعض الادوات البسيطة من المحلات، كما راعينا ايضاً عنصر السهولة في التنفيذ حتي تستطيعين انتاج الكثير من الاعمال بإتقان ودون ارهاق او تعب.
شاهد ايضاً اكسسوارات هاند ميد راقية للبنات بدون اي تكاليف مع شرح بالصور
شاهد ايضاً ترتيب المنزل بأعمال فنية راقية بالاعتماد على ازرار الملابس

الشكل الاول:

وهو عبارة عن تنفيذ لوحات فنية يتم تعليقها على الحوائط بغرض التزيين وجعل شكل البيت افضل، ويمكن عمل ذلك عن طريق احضار ورقة لاصق وورقة من اوراق الشجر وزجاجة رش الوان “سبراي” وتقومين بلصق الورقة من اطرافها ووضع ورقة الشجر عليها ومن ثم تبدأي بالرش وبعد الانتهاء نزيل الشريط اللاصق لينتج اشكال جميلة مثل هذةويتم تعليقها في اطار للصور.

الشكل الثاني:

يمكنك احضار مجموعة من علب السمن الغير مفيدة ولصق بعض الورود البلاستيكية عليها او قطع من القماش على شكل زهور، ومن ثم وضعها في الحمام لوضع المناشف بها ، كما يمكن استخدامها في غرف اخري وبالتالى يتم ترتيب المنزل بدون اى تكاليف.

 الشكل الثالث:

يمكنك شراء كاسات عادية غير منقوشة او مزينة وتزينها بنفسك، وذلك عن طريق احضار شريط لاصق وزجاجة رش الوان “سبراي” وتقومين بلصق الشريط والرش تماماً كما توضح الخطوات في الصورة.

 الشكل الرابع:

بالاعتماد على ادوات الشكل السابق يمكنك تلوين قطع الخزف او الصينى المتواجدة في بيتك دون فائدة او استخدام  وجعل شكلها اجمل واكثر اناقة من السابق.

 الشكل الخامس:

يمكنك ترتيب المنزل بسهولة جداً عن طريق احضار مجموعة من العلب البلاستيكية الخاصة بالطعام مثلا ولفها بخيوط الخيش حتى يصبح شكلها مناسب ومن ثم تضعين بعض اغراضك بها.

يمكنك نشر موضوع تزيين وترتيب المنزل بأعمال بسيطة بالضغط على غرد او+1 من اسفل الموضوع.

المصدر: مشاريع صغيرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 19 مشاهدة
نشرت فى 25 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,198,491

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر