استخدمنا ازرار الملابس من قبل في تنفيذ اعمال كثيرة جداً مثل تزيين اطارات الصور وصناعة اكسسوارات هاند ميد راقية جداً للبنات بالاضافة الى بعض الاعمال الاخري الخاصة بالاطفال الصغار، وسنتحدث في ايام قادمة بحول الله عن كيفية استخدامها في تزيين مفارش السفرة وقطع الفخار القديمة المتواجدة في المنزل بالاضافة تزيين شنط الخروج الخاصة بالسيدات وصناعة كروت الدعوات وحتي صناعة القلوب الرومانسية وغيرها، ولكن موعدنا اليوم عن كيفية استخدام ازرار الملابس في تزيين مخدات الصالون ومخدات غرف النوم الخاصة بمنزلك يدوياً حيث الاعتماد على الابرة والخيط فقط في انجاز العمل، وبالطبع يمكنك بعد الاحتراف والاتقان ان تشتري مخدات سادة او غير مطرزة وتبدئين في تزينها وعرضها للبيع سواء للمحلات او الافراد او اي جهة اخري وتحققين ارباح جيدة.
اقرأ ايضاً تعلمي فن التطريز اليدوي بسهولة وزينى ملابسك وحققي الارباح
اقرأ ايضاً اكسسوارات هاند ميد راقية للبنات بدون اي تكاليف مع شرح بالصور

تزيين مخدات الصالون وغرف النوم بالازرار:

1- في هذا الشكل يمكن احضار بادج وتطبيعين علية صورة عروس وتبدئين في وضع الازرار البيضاء باستخدام الخيط والابرة، ومن ثم تخيطين الشكل في الوسادة، لينتج لكي هذا الشكل الرائع في النهاية.

2- في الشكل الثاني يمكن تزيين مخدات الصالون ذات الالون الداكنة بالازرار البيضاء والداكنة ايضاً وذلك لعمل تناسق بين الالوان ومنحها القدرة علي جذب الانظار اليها.

3- يمكن ايضاً تزيين مخدات غرف النوم البيضاء بالازرار البيضاء فقط لتجعلينها لامعة وجميلة الشكل ومنحها القدرة على جذب الانظار ايضاً.

4- يمكنك قص قطعة من القماش على شكل شجرة وخياطتها في مخدات الصالون وباستخدام الابرة والخيط يمكن خياطة الازرار بالجزء العلومي منها ليصبح الشكل النهائي كالتالي.

5- من الاشكال السهلة جداً، حيث يمكنك بدء التعلم بة، فمن خلال احضار غطاء وسادة يمكنك رسم شكل شجرة ومن ثم خياطة بعض الازرار في الجزء العلومي منها، ويمكن التطبيق على مخدات كثيرة بألوان متعددة.

6- يمكن ايضاً رسم شجرة ذات افرع وخياطة الازرار على رأس كل فرع ويمكن التطبيق على مخدات اخري بألوان اخري حتي يكون هناك تنوع.

7- يمكن ايضاً تزيين مخدات خاصة بالاطفال ولكن قد تكون صعبة في البداية وتحتاجين الى اتقان وتزيين مخدات ذات رسومات اسهل ومن ثم تبدئين في مثل هذة الاشكال.

يمكنك نشر موضوع تزيين مخدات الصالون وغرف النوم بأزرار الملابس بالضغط على غرد او +1 من اسفل الموضوع.

المصدر: مشاريع صغيرة
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 626 مشاهدة
نشرت فى 24 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,811,392

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters