نستعرض معكم اليوم مجموعة اعمال يدوية بسيطة من حيث التنفيذ حيث يمكن لمن لا يملكون الخبرة في هذا المجال ان ينفذوها دون عناء او مواجهة المشاكل التى يصعب حلها الا بالمهارة والخبرة كما انها بسيطة من حيث التكاليف حيث تحتاج الى بعض الادوات المتواجدة في المنزل والتى غالباً لا يكون لها اى فوائد ويلقي بها في سلات القمامة بالاضافة لبعض الادوات البسيطة الاخري مثل الصمغ والالوان والقطن وغيرها من الادوات البسيطة الممكن شرائها من اماكن كثيرة مثل المكتبات والصيدليات والمحلات التجارية وغيرها، اضف الى ذلك انها مفيدة جداً حيث تعمل على تزيين المنزل وتحسين مظهرة كما ان بعضها مفيد للسيدات حيث تساعدهم على ترتيب احتاجاتهم كما ان بعضها مفيد وضروري للاطفال الصغار.
شاهد ايضاً اعمال يدوية بسيطة بعلب الطعام الفارغة وفرصة لتحقيق ربح هائل
شاهد ايضاً طرق عمل ورد صناعي بالاوراق والاقمشة مع التوضيح بالشرح المصور

اعمال يدوية بسيطة:

1- يمكنك احضار زجاجة بلاستيكية كبيرة من زجاجات المياة وقطعها من الاسفل واستغلال قاعها في عصر ثمار الفواكة المختلفة لانتاج العصائر الطبيعية.

2- باستخدام قوائم صندوق معندي او خشبي بالاضافة الى لمبة وبعض اوراق الكرتون والاوراق الاخري المخرمة يمكنك تنفيذ اضاءة رومانسية بأقل التكاليف دون الحاجة الى شراء سلع جديدة بأسعار مرتفعة، ويمكنك التنفيذ بإتبااع الخطوات الموضحة بالصورة.

3- يمكنك استغلال علب الاحذية بدلا من رميها عن طريق عمل بعض الاخرام بها ومن ثم تغلفها لوضع مشترك الكهرباء بها اثناء شحن الجولات وذلك للحفاظ على مظهر البيت بالاضافة الى ابعاد الكرباء عن الاطفال.

4- يمكنك استغلال رولات المناديل الفارغة في تنفيذ اعمال يدوية بسيطة للاطفال الصغار وذلك عن طريق رسم اوجة الحيوانات الاليفة عليها وعمل لها اذان اوراق اللوح المدرسية.


5- يمكنك ايضاً صناعة وسادة صغيرة لوضع الدبابيس بها، وذلك بالاعتماد على غطاء برطمان المربي مع كمية قليلة من القطن او الاسفنج وقطعة من القماش وتبدئين بالخياطة ومن ثم لصقهم مع بعضهم باستخدام الصمغ كما توضح الصورة.

المصدر: مشاريع صغيرة
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 102 مشاهدة
نشرت فى 24 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,867,930

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters