نستعرض معكم اليوم مجموعة اعمال يدوية بسيطة للمنزل مع شرح لكيفية تنفيذ كل شكل بالصور والخطوات وذلك لعدم الوقوف عند خطوة معينة او مواجهة صعوبات في فهم بعض الخطوات، وفي النهاية سينتج لك اشكال جميلة جداً مشابهة للمنتجات والسلع التى تباع في محلات اكسسوارات المنازل بأسعار قد تكون مرتفعة قليلاً، ويمكنك الاعتماد علي ما تصنعية بالطبع في تزيين بيتك وجعلة اكثر جمالاً واناقة وكل هذا بتكاليف بسيطة جداً، كذلك يمكنك التفكير بعقلية تجارية حيث يمكن الانتاج بكميات قليلة والبيع لاهل المنطقة ومن ثم التوسع والبيع للمحلات او البيع عبر الانترنت كما يمكنك افتتاح متجر صغير لبيع مصنوعاتك وفي النهاية ستحققين ارباح جيدة جداً وبالاخص ان بضاعتك تصنعيها بنفسك.
اقرأ ايضاً طرق صناعة زهرية من علب العصير الفارغة بالصور والخطوات
اقرأ ايضاً تطريز الملابس ومفارش السفرة بالازرار مع فرصة كبيرة للكسب

اعمال يدوية بسيطة للمنزل:

1- بإستخدام بعض الاوراق الشفافة واحد اغطية العبوات الزجاجية المستخدمة في تعبئة المواد الغذائية وقلم رصاص وقلم الوان ومشبك اوراق وخيط سميك يمكنك صناعة مجموعة ورود جميلة الشكل ويمكن وضعها داخل مزهرية صغيرة وتضعينها على المكتب او السفرة.

2- بالاعتماد على نفس الاسلوب المستخدم في العمل الاول يمكنك تنفيذ الشكل الثاني، وذلك لانتاج ورود جميلة ومختلفة الشكل وتستخدم ايضاً في نفس الاغراض.

3- يمكنك احضار اطار خشبي جهاز او يمكنك شرائة من احد النجارين وطلائة ومن ثم لصق صورة من الورق المقوي المشابهة لنوعية الورق المستخدم في النتائج التى تعلق على الحوائط، ومن ثم تشتري بعض القطع المختلفة من محلات الاكسسوارات وتصلقينها، لينتج معك شكل التالى والذي يستخدم في تزيين الحوائط.

4- بنفس الاسلوب المتبع في الشكل السابق يمكنك تنفيذ الشكل التالى، والذي يستخدم ايضاً في نفس الاغراض.

5- بإستخدام قطعة ورقية كبيرة ولفها على شكل قرطاس كبير ولف الخيوط عليها ووضع بعض الاضاءة الصغيرة، يمكنك انتاج شكل رائع يستخدم كإضاءة ليلية في غرفة نوم او غرف نوم اطفالك، واليك خطوات العمل بالصور.

كيفية انتاج اعمال يدوية بسيطة للمنزل بكثرة:

اذا كنت ترغبين في ممارسة العمل التجاري بهدف تحقيق الربح فيمكنك اولاً تحديد المشترين وذلك بالاعتماد على الطرق التى ذكرناها في المقدمة، ومن ثم يتم انتاج منتجات متقنة وبالطبع اذا كانت هناك طلبيات كثيرة فلا يمكنك انتاجها وحدك، وعلى ذلك يمكنك تعيين سيدة قد تكون اختك او صديقتك لتعليمها كيفية الصنع وتعملون سوياً للوفاء بكافة المتطلبات في اوقاتها.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 24 مشاهدة
نشرت فى 21 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,025,668

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر