نستعرض معكم في هذا اليوم مجموعة اعمال يدويه سهله ومفيدة للاطفال الصغار حيث تساعدهم على تعلم الكثير من الاشياء الهامة مثل كيفية الاهتمام بالبيئة المحيطة عن طريق الزراعة المنزلية في زجاجات المياة الفارغة كذلك سنعلمهم كيفية ادخار المصروف عن طريق صناعة حصالات زجاجية بسيطة وغاية في الجمال وذلك بالاعتماد على برطمانات المربي او المواد الغذائية المختلفة كذلك سنعرض بعض التصاميم التى تعلمهم كيفية استغلال الموارد المنزلية في صناعة اعمال يدويه سهله وبسيطة بالاضافة الى تعليمهم كيفية تنفيذ بعض التصاميم التى تعمل على تزين غرفهم الخاصة وتحسن مظهرها بالاضافة الى بعض الاشكال الاخري.
اقرأ ايضاً عمل فني بسيط بأقل التكاليف مع الشرح المفصل بالصور والخطوات
اقرأ ايضاً اشغال فنيه بسيطة للمنزل سهلة التنفيذ وقليلة التكاليف

مجموعة اعمال يدويه سهله للاطفال:

1- الان يمكنك تعليم اطفالك كيفية استغلال موارد المنزل التى انتهي استعمالها وذلك بدلاً من الالقاء بها في سلات القمامة، ومن هذة الموارد رولات المنادل المستخدمة في التواليت، حيث يمكن عن تحويلها الى اشكال جميلة تزن غرفهم الخاصة وذلك بعمل اجنحة لها ولصق العيون لها كما توضح الصورة التالية.

2- يمكنك صناعة حصالة انيقية وبدون تكاليف عن طريق احضار برطمان صغير من برطمانات المواد الغذائية الفارغة وتنظيفة جيداً واعطاء الالوان لطفلك ودعية يرسم ويكتب العبارات التى يريدها ومن ثم يتم عمل فتحة طويلة وغير عريضة ليتم اسقاط المال منها.

4- يمكنك تنفيذ اعمال يدويه سهله لطفلك الصغير يمكن استخدامها في تزيين غرفتة عن طريق احضار حيوان علي شكل دمية بلاستيكية صغيرة ولصق قدمية على غطاء برطمان زجاجي ومن ثم وضع الماء والجليتر في البرطمان ومن ثم اغلاق الاناء ليظهر في النهاية شكل مثل هذا.

5- يمكنك احضار بعض الزجاجات البلاستيكية الخاصة بالمياة الغازية بأحجام مختلفة وقصها الى نصفين واستخدام الجزء الاسفل في زراعة بعض النباتات صغيرة الجذور، ويمكن لصق الاغطية عليها كأنف للزجاجة وايضاً لصق ستيكرات على شكل عيون وبالطبع يجب ان تعلمي ابنك كيفيةرعاية النباتات.

5- يمكنك ايضاً صناعة اطار انيق على شكل بوكية ورد بأقل التكاليف ويمكن استخدامة على احد الحوائ بغرفة الطفل بهدف تزينها، ويمكن ذلك عن طريق اخطار اطار خشبي وشد قطعة من القماش علية وتثبيتها بمسامير الضغط “التنجيد” ومن ثم احضار مجموعة من الازرار الكبيرة ووضعها على قطع صغيرة من الجوخ وخياطتها بالابرة في الاطار لتكوين الورود كذلك يمكنك احضار بعض القطع الصغيرة من الجوح لتمثل السيقان كما توضح الصورة التالية.

استخدام ما تم صنعة من اعمال يدويه سهله:

يمكنك استخدام ما تم صناعتة بشكل شخصي بمعنى ان تعطية لطفلك وتعلمية كيفية صناعتة وذلك لمساعدتة على تنمية قدراتة ومواهبة، وبجوار ذلك يمكنك الدخول في المجال التجاري حيث يمكن تنفيذ بعض الاشكال بإتقان ومحاولة بيعها مقابل اسعار تضمن لك الربح وذلك عبر قنوات تسويقية مختلفة مثل “التسويق الشخصي للمحلات، البيع الشخصي للافراد، الانترنت، … الخ”.

يمكنك نشر موضوع اعمال يدويه سهله ومفيدة للاطفال بأقل التكاليف وفرصة للربح بالضغط على ازرار المشاركة من اسفل الموضوع.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 26 مشاهدة
نشرت فى 21 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,025,678

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر