سنقوم بإذن الله تعالى خلال هذة التدوينة بإستعراض مجموعة اعمال او افكار للمنزل (بالصور والخطوات) وهذة الاعمال التى سنعرضها عليكم تمتاز بالرقي والتفرد وبقلة التكاليف ايضاً، فمثلاً سنعرض كيفية استغلال ادوات المطبخ القديمة والغير مستخدمة في تزيين البيت وبالتالى نتخلص منها بأفضل طريقة ممكنة كما سنعرض كيفية استغلال العلب المعدنية الغير مستخدمة في عمل ديكورات راقية وكذلك سنعرض كيفية استغلال الصوانى المعدنية التى يتم تقديم المشروبات عليها بطرق اخري من شأنها تنظيم وتزيين البيت كما سنعرض كيفية عمل وحدات اضاءة راقية جداً وبأقل التكاليف الممكنة لاستخدامها في تزيين الغرف بمختلف انواعها، وبالطبع سنعرض افكار منزلية اخري لا تقل اهمية عن التى تم ذكرها ويمكنك المتابعة معنا في هذة التدوينة لمشاهدتها ومعرفة كيفية تنفيذها.

 

افكار للمنزل بالصور والخطوات:

1- يمكنك احضار بعض الاوان المطبخية القديمة او الغير مستخدمة واحضار شنيور صغير واحداث بعض الثقوب بها بطريقة فنية ومن ثم تقومين بتعليق بعض اللمبات الصغيرة على احد حوائط المطبخ وتقومين بعد ذلك بتثبيت الاوانى المثقوبة عليها لينتج في النهاية ديكور رائع لمطبخك مثل الذي يظهر في الصورة التالية.

2- يمكنك احضار صينية معدنية ولصق قطعة من القماش عليها من الخلف لتحملمنها ومن ثم تقومين بلصق بعض المشابك المعدنية على هذة الصينية وبعد ذلك يمكنك تعليق الاقلام الرصاص او غيرها وتستخدمينها وقت الحاجة، وبالتالى تكوني قد زينتي ونظمتى منزلك.

3- يمكنك احضار مجموعة من الاخشاب وعمل حوامل خشبية صغير لها وتثبيتها على الحوائط بشكل مناسب ومن ثم وضع الشموع عليها لتنير المكان وتزينة، كما توضح الصورة التالية.

4- يمكنك احضار مجموعة من العلب المعدينة الغير مستخدمة وتغليفها بأوراق الزينة ومن ثم تقومين بإحداث ثقبين في كل علبة وادخال خيط متين بهما لتعليقها منة، وبعد ذلك تقومين بتعليقها في السقف ومن ثم تضعين الشموع بها لتنيز المكان وتزينة.

5- نقوم بإحضار بالونة ذات سمك عريض نسبياً حتى لا تنفجر ومن ثم نقوم بملئها بالهواء ونقوم بعد ذلك بغزل الخيط عليها بشكل عشوائي ومن ثم نثبتة بالطلاء وبعد الانتهاء نقوم بتفريغ الهواء من البالونة واخراجها من بين الخيط لصيبح لدينا دائرة من الخيوط ولكنها فارغة من الداخل ومن يمكن تركيبها على اللمبات المتواجدة في المنزل لتحسن من المظهر العام للمكان.

6- يمكنك احضار مجموعة من الكاسات الراقية ووضعها على السفرة بطريقة مقلوبة بحيث بكون قواعد الكؤوس في الاعلي ومن ثم يمكنك وضع الشموع العريضة عليها واشعالها وبالتالى تكوني قد زينتى هذا المكان بدون اى تكاليف.

7- اذا كانت هناك مساحة فارغة امام منزلك فيمكنك احضار لوح خشبي عريض وتثبيتة على الارض ومن ثم تقومين بتثبيت بعض المسامير القوية بة وتعليق بعض العبوات المعدينة عليها وزراعة بعض نباتات الزينة بها وع الوقت ستنمو وتحسن الشكل العام للمكان.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض اليوم وفي حال كانت لديك الرغبة في مشاهدة المزيد من الافكار المنزلية الابداعية ومعرفة كيفية تنفيذها بالصور والخطوات، فيمكنك الدخول الى قسم الافكار المنزلية من هنا.

ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 114 مشاهدة
نشرت فى 18 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,888,333

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters