يمكنك وبكل سهولة عمل الشموع التي تضيف الجمال للمكان التي توضع فية، ومن ثم تعطي الرومانسية التي تتسبب في الهدوء والراحة النفسية، يمكن صنعها باحجام مختلفة ولكل حجم مكانة الخاص، فالصغيرة منها يمكنها ان تضيف شئ من الجمال في يوم العرس، غير انك يمكنك رسم أسماء عليها كما تحب، اذا كنت من محبي الرومانسية والجو الهادئ يمكنك صنع مثل هذة الشموع الجميلة، بالإضافة الي انك يمكنك التجارة فيها بطرق سهلة وربح المال، والآن سنقوم بتوضيح كفية عمل شموع بالخطوات والصور.

الأدوات:

1. شمع الصويا.

2. غصن صغير

3. فتيلة اشتعال.

4. قصريات فخارية صغيرة

5. عملات معدنية.

الخطوات:

 

1. تقوم بإحضاء الأواني الفخارية وفتيلة الإشتغال والغصن الصغير والعملات المعدنية، قم تقوم بربط الفتيله في منتصف الغصن كما موضح في الصورة.

2. تقوم بوضع العملات المعدنية في الأواني الفخارية حيث انها تكون مفتوحة من اسفل، ولكن اذا كانت الأواني الفخارية المتاحة لديك ليست مفتوحة من أسفل فلا داعي لوضع عملات معدنية حيث ان هذة العملات توضع لمنع سقوط الشمع من أسفل الأواني.

3. في هذة الخطوة تقوم بوضع الفتيلة بالغصن في الأواني الفخارية وتتأكد انها توجد في المنتصف تماماً قبل وضعك للشمع في الخطوة القادمة.

4. تقوم في هذة الخطوة بإذابة شمع الصويا حتي يصبح سائلة لسهولة سكبة في الأواني الفخارية، ومن ثم اضافة اي زيوت او روائح الي الخليط قبل وضعة في الأواني الفخارية، ويتم استخدام شمع الصويا حيث ان هذة المادة بطئة الإشتعال جداً وبالتالي تستمر الشمعة لأكبر وقت ممكن.

5. وبعد اتمام عملة اذابة الشمع وخلطة بالروائح او الزيت المفضلين لديك يمكنك الآن سكبة في الأواني الفخارية ولكن مرة ثانية يجب ان تكون الفتيلة في منتصف الأواني الفخارية تماماً حتي تتم العملية بطريقة صحيحة.

6. تترك المخلوط في الأواني الفخارية لفترة حتي يتصلب بداخلة، ثم تقوم بواسطة مقص بقطع الفتيلة من أعلي بالغصن الموجود بها وترك جزء من أعلي في الفتيلة حتي تسطتيع اشعال الشمعة منة في الوقت المطلوب.

7. في نهاية الأمر تكون قد حصلت علي شمعة في قمة الروعة والرومانسية يمكنك أشعالها وقت الحاجة.

كيف تربح المال؟

يمكنك صناعة العديد من هذة الشموع ذوات الأواني الفخارية والتجارة فيها وربح المال من ورائها بالعديد من الطرق، فيمكنك في البداية وضع بعض الإضافات لها مثل تزيين الأواني الفخارية من الخارج حتي تضيع شئ من الجمال لها وتعمل علي جذب الأشخاص اليها أكثر، كما يمكنك ايضاً كتابة بعض الأسماء عليها حيث أن هذة الطريقة تعمل علي جذب الزبائن اليها أكثر خصوصاً اذا كان مكتوب عليها أسماء الأشخاص الذين رأوها، ولكن يجب عليك في البداية التقاط بعض الصور عالية الجودة للشموع التي سوف تقوم ببيعها حتي يعجب بها الزبائن، ويوجد بعض الطرق السهلة للتسويق لهذا المشروع الصغير مثل:

1. عرضها علي موقع متخصص بحيث يراها أكبر عدد ممكن من الناس وبالتأكيد سوف تنال إعجاب الكثير منهم وبالتأكيد سوف يكون الإقبال عليها كبير وبالتالي ربح المال بسهولة.

2. يمكنك ايضاً عرضها علي حسابك الشخصي او في بعض الجروبات علي الفيس بوك او تويتر بحيث يوجد بة أكبر عدد ممكن من الأشخاص، وبالتالي يمكنك الوصول لأكبر شريحة تسويقية مطلوبة والتسويق لهذا المشروع الصغير.

3. يمكنك بيعها للأشخاص القريبين منك في البداية وعمل بعض الدعايا الشفهية من خلالهم ومن ثم يكبر التسويق لهذا المشروع الصغير.

ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 184 مشاهدة
نشرت فى 16 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,832,187

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters