ألزمت وزارة التجارة والصناعة السعودية شركة المراعي بإعادة أسعار بيع بعض منتجاتها إلى ما كانت عليه في السابق، في ظل استقرار أسعار عدد من السلع المماثلة لها في السوق المحليّة. ويأتي ذلك بعد رفع الشركة في وقت سابق أسعار بعض من منتجاتها في السوق المحلية.

 وأكدّت الوزارة أن ذلك يأتي تطبيقاً لنظام اختصاصات وزارة التجارة، وتنفيذاً للأمر السامي الكريم رقم أ/78 الذي أكّد على أهمية الرقابة على الأسواق، ومراكز البيع في جميع مناطق المملكة، للحد من أي تلاعب، أو زيادات، أو مبالغة في الأسعار.

جدير بالذكر أن لجنة التموين الوزارية تتابع تكاليف مدخلات صناعات الأغذية، وتتخذ فيها القرارات اللازمة لتشجيعها وتوفر منتجاتها للمستهلك بالسعر المناسب.

المصدر: موقع وزارة التجارة والصناعة السعودية على الانترنت، http://www.mci.gov.sa/MediaCenter/News/Pages/news1865.aspx، 26 ذي الحجة 1433- 11 نوفمبر 2012
PLAdminist

موقع الإدارة العامة والمحلية- علم الإدارة العامة بوابة للتنمية والتقدم - يجب الإشارة إلى الموقع والكاتب عند الاقتباس

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 168 مشاهدة
نشرت فى 12 نوفمبر 2012 بواسطة PLAdminist

موقع الإدارة العامة والمحلية

PLAdminist
* أول موقع علمي إليكتروني عربي مستقل تطوعي متخصص في الإدارة العامة والمحلية. * تم إطلاق الموقع في 3 مارس عام 2011. * يحظر الموقع نشر أية إساءة لأي فرد أو مؤسسة أو دولة. *اقتباس معلومات من الموقع دون الإشارة إلى الكاتب والموقع، يعرض المقتبس للمساءلة القانونية. »

عدد زيارات الموقع

408,115

ابحث