دعا د . هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الإمارانية، منافذ البيع في رأس الخيمة إلى تخفيض أسعار مجموعة من السلع الأساسية، بينها المواد الغذائية التموينية والمستلزمات الرمضانية التقليدية.

 

وشدد النعيمي، خلال اجتماع عقده مع ممثلي عدد من الأسواق الاستهلاكية الكبيرة في الإمارة وعدد من محال السوبرماركت والبقالات، على “ضرورة تقديم عروض تخفيض نوعية في الأسعار للمستهلكين، كمراعاة لمستويات الدخل المتفاوتة بين الأهالي” . وأكد مدير إدارة حماية المستهلك، خلال الاجتماع، الذي عقد في مقر مكتب وزارة الاقتصاد برأس الخيمة، “تطبيق اللوائح القانونية، وفقاً للقانون الاتحادي رقم 7 لسنة ،2011 بشأن حماية المستهلك، من خلال فرض غرامة تصل إلى 100 ألف درهم، على أي منشأة تجارية ترفع أسعار السلع من دون موافقة الوزارة” .


وقال النعيمي “إن الوزارة تراقب جميع منافذ البيع، في حين تتابع تثبيت أسعار أكثر من 100 سلعة استهلاكية، حتى نهاية العام الحالي، فيما اتفق الجانبان، على تزويد الوزارة بالعروض والمقترحات والتخفيضات المقرر لدى كل المنافذ” .

المصدر: موقع صحيفة الخليج الإماراتية على الانترنت، http://www.alkhaleej.ae/portal/66063747-2bbf-4c9a-877f-6f2b16673e32.aspx
PLAdminist

موقع الإدارة العامة والمحلية- علم الإدارة العامة بوابة للتنمية والتقدم - يجب الإشارة إلى الموقع والكاتب عند الاقتباس

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 155 مشاهدة
نشرت فى 7 أكتوبر 2012 بواسطة PLAdminist

موقع الإدارة العامة والمحلية

PLAdminist
* أول موقع علمي إليكتروني عربي مستقل تطوعي متخصص في الإدارة العامة والمحلية. * تم إطلاق الموقع في 3 مارس عام 2011. * يحظر الموقع نشر أية إساءة لأي فرد أو مؤسسة أو دولة. *اقتباس معلومات من الموقع دون الإشارة إلى الكاتب والموقع، يعرض المقتبس للمساءلة القانونية. »

عدد زيارات الموقع

429,175

ابحث