دكتور محمد خيري "علاج امراض السمنة والنحافة "

كل ما يهمك عن الصحة والرشاقة والجمال وضبط الوزن ..........

من الاخطاء الشائعة في الدايت "الرجيم "#خللي_بالك
***ممارسة الأنشطة الرياضية يوميًا
من المهم جدًا أن نقوم بممارسة بعض الأنشطة الرياضية بانتظام من ثلاث إلى خمسة مرات في الأسبوع، لكن المبالغة في ممارسة بعض الأنشطة الصعبة على امتداد الأسبوع ربما يكون له انعكاسات سلبية على صحة الجسم وعلى تعزيز الشعور بالتعب.
***شرب الشاي قبل النوم
لا تواظبي على شرب الشاي يوميًا قبل النوم واستبدلي ذلك بتناول اليانسون أو النعناع أو البابونج لأنها تعمل على تهدئة الجسم وتساعد على الاسترخاء فيما يحتوي الشاي على الكافيين الذي يسبب الشعور بالأرق.
***الاكثار من تناول الخضروات
حرصك الدائم على تناول الخضروات بهدف إنقاص الوزن سيشعرك بالملل ومن أجل تحسين المذاق نحن ننصحك باضافة بعض المنكهات مثل الحمص أو الجبن أو قليل من الصوص المفضل لديك.
***تناول الزبادي المنكهة
تحتوي الزبادي بمختلف نكهاتها على كمية هائلة من السكريات من أجل ذلك يُستحسن شراء الزبادي الطبيعي مع إضافة بعض المنكهات مثل الفواكه الطازجة أو الجافة أو العسل لتحسين المذاق.
***استبدال وجبة الافطار باحدى العصائر
لا يُنصح أبدًا بالتخلي عن وجبة الإفطار الصباحية أو استبدالها باحدى العصائر خاصةً وأنها لا تحتوى إلا على الماء، الحليب والفاكهة، علمًا وأن الاكثار من تناول كميات كبيرة من الفاكهة في آن واحد يُساهم في رفع نسبة السكر في الدم والإنسولين.

المصدر: https://www.facebook.com/Drmohamedkhairy/ الصفحة الرسمية للدكتور محمد خيري
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 11 مايو 2017 بواسطة MOHAMEDKHAIRY2

دكتورمحمد خيري

MOHAMEDKHAIRY2
دكتور تغذية علاجية وعلاج أمراض السمنة والنحافة دبلوم التغذية العلاجية المعهد القومي للتغذية ماجستير أمراض الباطنة والسمنة جامعة القاهرة د.دكتوراة العلاج الطبيعي والسمنة جامعة القاهرة /عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة EMASO / عضو الشبكة الدولية لإذابة الدهون /عضو الجمعية الامريكية للسمنة / عضو الجمعية العربية للتغذية العلاجية EASHTEN عضو جمعية »

البحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

75,463

اجعل دواؤك من غذائك ..........

اجعل دواؤك من غذاؤوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 فاذا كنت تستطيع ان تشفي المريض بالغذاء فلا حاجة للدواء, واذا كان الغذاء جيدا فلا حاجة من الدواء, واذا كان الغذاء سيئا فلا جدوي من الدواء