دكتور محمد خيري "علاج امراض السمنة والنحافة "

كل ما يهمك عن الصحة والرشاقة والجمال وضبط الوزن ..........

#الزيت_الحار أو زيت بذور الكتان للتخسيس 
#الرجيم #الرشاقة #صحتك #اساليب_انقاص_الوزن
هو نوع من أنواع الزيوت المهمّة التي يتم استخراجها من بذور الكتان، ويمتاز بلونه الأبيض المائل إلى الأصفر، ولعل أهم ما يميزه هو احتواؤه على العديد من العناصر والفيتامينات المهمة لصحة الإنسان ومنها: البوتاسيوم، والكالسيوم، وفيتامين ب المركب، وأوميجا 3 وغيرها،ويعتبر اقوي مصدر غني بالأوميجا 3 فمعلقة منة تكفي احتياج الجسم من الأوميجا 3 وفي الوقت الحالي أصبح يدخل في العديد من المجالات المختلفة، فوائد الزيت الحار للتخسيس يساعد على تحسين عمليّة الأيض في الجسم، نظراً لاحتوائه على عنصر أوميجا 3. يُنشط الدورة الدمويّة في الجسم، وبالتالي يحرق الدهون بكميّةٍ كبيرةٍ. يقلل من الشهيّة المفتوحة، وبالتالي يحدّ من الوزن الزائد. يُبطئ عمليّة الهضم في الجسم. يمدّ الجسم بالطاقة اللازمة، وبالتالي يزيد من حرق الدهون. يساعد على تسريع الشعور بالشبع.يمكن اضافتة الي طبق السلطة الخضراء أو صباحا الي طبق الفول أو الجبن .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 27 مشاهدة
نشرت فى 6 إبريل 2017 بواسطة MOHAMEDKHAIRY2

دكتورمحمد خيري

MOHAMEDKHAIRY2
دكتور تغذية علاجية وعلاج أمراض السمنة والنحافة دبلوم التغذية العلاجية المعهد القومي للتغذية ماجستير أمراض الباطنة والسمنة جامعة القاهرة د.دكتوراة العلاج الطبيعي والسمنة جامعة القاهرة /عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة EMASO / عضو الشبكة الدولية لإذابة الدهون /عضو الجمعية الامريكية للسمنة / عضو الجمعية العربية للتغذية العلاجية EASHTEN عضو جمعية »

البحث في الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

26,531

اجعل دواؤك من غذائك ..........

اجعل دواؤك من غذاؤوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 فاذا كنت تستطيع ان تشفي المريض بالغذاء فلا حاجة للدواء, واذا كان الغذاء جيدا فلا حاجة من الدواء, واذا كان الغذاء سيئا فلا جدوي من الدواء