تتميز كمبوندات حدائق اكتوبر بأنها تجمع بين الأجواء الريفية والتراث الحضري الحديث، يقدم ذلك تجربة فريدة للسكان، فهي تجربة تجمع بين الرفاهية والراحة، حيث تم إنشاء تلك الكومباوندات عن طريق تصميم مبتكر وتخطيط معين، يضمن لك أعلى مستويات المعيشة والراحة.

حيث أن مدينة 6 أكتوبر لا تحتوي على مساكن فاخرة فقط، بل أنها تحتوي على مجموعة من الخدمات المتكاملة والمرافق، كما أنها تضم مدينة مدارس دولية ومستشفيات، مناطق ترفيهية، مراكز تسوق راقية والعديد من الخدمات الأخرى التي لا حصر لها، وهذا يخدم جميع الكمباوندات الموجودة في حدائق اكتوبر، ولمعرفة المزيد من التفاصيل من خلال منصة كنانة أون لاين.

كمبوندات حدائق اكتوبر

 تتميز بموقعها، حيث أنه يمكن التنقل منها إلى العديد من المعالم السياحية بكل سهولة مثل حديقة الألعاب المائية، أهرامات الجيزة، متحف الكهف، كما أنها تتكون من مجموعة من الأحياء الراقية، بمجموعة من التصاميم المختلفة، بالإضافة إلى تواجد خدمات متكاملة حولها، كما تعتبر منطقة حدائق اكتوبر هي من أرقى الأحياء الموجودة في مدينة 6 أكتوبر.

حيث أنها تقع بالقرب من ميدان الرماية، الواحات، الفيوم، مدينة الشيخ زايد، الطريق الدائري، كما أنها تتميز بالتخطيط العصري، تحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، بجميع الأحجام والتصاميم المتنوعة.

حي حدائق أكتوبر يقدم لك مجموعة من الخدمات والمرافق، لتلبية جميع احتياجات السكان الموجودين به، حيث يتواجد مدارس دولية ومراكز طبية ومراكز تجارية وجميع الخدمات التي تحتاجها بشكل يومي، كما يتم توفير العديد من المواد الثقافية والاجتماعية، من أجل الترفيه والتسوق.

الجمعي يبحث عن الأمان في أي مكان يعيش به، وبالتالي فإنه يتوفر في كمبوندات حدائق اكتوبر نظام أمني، مع رقابة أمنية على مدار الساعة، يضمن حماية السكان وممتلكاتهم، كما يتم حماية الأطفال أيضاً، يتوفر حول كمبوندات مصر مساحات خضراء واسعة جداً، بالإضافة إلى مناطق اللياقة البدنية وحدائق الأطفال وجميع الخدمات التي تخطر ببالك موجودة في تلك المنطقة.

أشهر كمبوندات حدائق اكتوبر

يوجد في حدائق أكتوبر العديد من الكومباوندات فهي منطقة مناسبة، لإنشاء الكومباوندات بها والمعالم الأخرى، والتي منها:-

كمبوند كنز

 هذا الكومباوند من أفضل الكمباوندات الموجودة، حيث تقوم شركة فرست جروب العقارية بتقديم مشروعات عقارية فريدة ومتميزة في مصر، يقع هذا كومباوند في منطقة حدائق أكتوبر على طريق دهشور ومساحته تصل إلى 30 فدان.

كمبوند بداية

 من أكثر المناطق حيوية في المنطقة، حيث يسمى بالمربع الذهبي ويقع بالقرب من مستشفى مجدي يعقوب الجديدة ومول العرب، وهو عبارة عن 10 أبنية، تتضمن مناطق خضراء ومناطق تجارية ووحدات سكنية، فهو يقع بالقرب من دار القضاء العالي، ومدينة زويل.

كمبوند اللوتس

 تم تطوير هذا الكومباوند في وقت قريب، حيث أن شركة دي إن أي هي من الشركات الرائدة في مجال العقارات، وقد تم إنشاء هذا الكومباوند في موقع استراتيجي، بالقرب من الطريق الدائري ومدينة الإنتاج العالمي.

 

اشتري وحدة سكنية في أرقى المناطق

يمكنك شراء وحدة سكنية في حدائق أكتوبر، فهي من أرقى المناطق الموجودة في مدينة 6 أكتوبر، حيث أنها تحتوي على العديد من الكمبوندات، التي يمكنك الاختيار فيما بينها، كما أنك سوف تختار الوحدة السكنية التي تتناسب مع ميزانيتك، حيث تتعدد الأسعار لاختلاف مساحات الوحدات وتنوع المناطق.

على الرغم من تنوع الأسعار، إلا أنه يوجد جميع الخدمات التي يمكن أن تحتاجها يومياً، بالإضافة إلى توفر الخصوصية في جميع الوحدات، وبالتالي فإنك لن تجد مثل تلك المنطقة للعيش بها.

 

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 13 فبراير 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

643,903