يوجد العديد من مراكز العيون في مصر، ولكنها تتميز عن بعضها البعض، حيث يتميز مركز علاج الحول وتصحيح الابصار دكتور مصطفى عزب أنه أفضل مركز عيون متواجد في مصر، وأكثرهم شهرة، نظراً لخبرته الطويلة في هذا المجال، حيث يتم علاج جميع الأمراض التي تصيب العيون به، كما يتم علاج حول العين اليسرى عند الكبار، وعملية تعديل الحول للكبار، وجراحات الليزر، لذلك إذا كنت تعاني من أي مشكلة تصيب عيونك، يمكنك التوجه إلى هذا المركز من خلال التفاصيل الموضحة فيما يلي عبر منصة كنانة أون لاين.

 

مركز علاج الحول وتصحيح الابصار

 إذا كنت تبحث عن مركز متخصص في صحة العيون، فإن مركز علاج الحول وتصحيح الابصار دكتور مصطفى عزم هو مركز مشهور جداً، يتميز بتقديم الرعاية الطبية بأعلى جودة، وأكثر تميزاً، حيث أن الطبيب المسؤول عنه هو استشاري الطب وجراحة العيون والليزر، وهو أحد رواد هذا التخصص، حيث أن لديه خبرات طويلة في علاج الحول وتصحيح الابصار، ويتم تقديم جميع الخدمات التي تخص طب العيون في هذا المركز، والتي منها :-

 

  1. علاج الحول وهو يكون عبارة عن انحراف العين عن مسارها الطبيعي، ويكون الحول درجات، لكل درجة منه علاج معين، حيث يعتمد العلاج على السبب وشدة الحول، حيث قد يضطر الطبيب إلى وصف نظارة طبية للمريض، أو القيام بالعلاج البصري أو الجراحة في حالات شديدة الحول.
  2. تصحيح الابصار هي عملية يشتهر بها مركز علاج الحول وتصحيح الابصار، حيث أنها تهدف للتخلص من النظارة وتصحيح الرؤية، كما يتم استخدامها في حالات قصر أو طول النظر.
  3. فحص قاع العين يقوم الطبيب بهذا الإجراء من أجل رؤية الجزء الخلفي للعين، والذي يتكون من الأوعية الدموية، العصب البصري، الشبكية، هذا الفحص يتم إجراؤه من أجل التعرف على الحالة المرضية التي تتواجد عليها العين، مثل تواجد مشكلة في الشبكية.
  4. علاج كسل العين يكون عبارة عن ضعف في أحد العينين أو في كليهما، حيث يكون ضعف في العين والرؤية واستقبال الصورة، يتم علاج تلك الحالة بكل سهولة في المركز.

علاج حول العين اليسرى عند الكبار

 يوجد العديد من الأسباب التي تعرض عين واحدة للحول، والتي منها :-

 

  • ضعف الرؤية في أحد العينين.
  • إجراء عملية جراحية بشكل خاطئ في العين.
  • حدوث إصابة في العين.
  • ضعف في عضلات تحريك العين أو القوى المفرطة بها أيضاً تسبب مشكلة.

يمكن علاج حول العين اليسرى عند الكبار دون اللجوء إلى عملية جراحية، حيث يقوم دكتور مصطفى عزم بتشخيص الحالة أولاً، ثم يقوم بتحديد طريقة العلاج، فيوجد بعض الحالات التي لا تحتاج إلى عملية، بل يمكن علاجها عن طريق طرق أخرى بدون عملية، قد تتراوح مدة العلاج ما بين 30 دقيقة إلى ساعتين، وقد تطول عن ذلك كثيراً، حيث أن حالة المريض هي من تحدد شكل العلاج ومدته، يتم تحديد كل هذا بعد أن يقوم الطبيب بتشخيص الحالة وتشخيص مدى شدتها.

 

عملية تعديل الحول عند الكبار

إن عملية تعديل الحول عند الكبار من أشهر العمليات التي يقوم بها دكتور مصطفى عزب، حيث أن لديه خبرة طويلة في إجراء هذه العملية، وما يشابهها، كما أن نسبة نجاح العملية تتميز بأنها تكون كبيرة جداً، فهي تعتبر من العمليات السهلة التي يتم إجراؤها في المركز.

يضطر العديد من الأشخاص إلى عملية تعديل الحول عند الكبار، من أجل التخلص من النظارة وتحسين الرؤية، في العادة يتم ذلك بعد سن 21 سنة، ولكن يتحدد هذا على حسب حالة المريض، حيث يقوم الطبيب بتشخيص الحالة، وتحديد الموعد المناسب معها، من أجل القيام بإجراء عملية تعديل الحول عند الكبار.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 75 مشاهدة
نشرت فى 25 يناير 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

643,367