يتساءل العديد من الأشخاص على أفضل جهاز بروجيكتور، وهو عبارة عن جهاز يتم استخدامه لتسليط الضوء، يستخدم للعرض الافتراضي للصور و الفيديوهات، حيث يمكنك الاستمتاع بأفلامك المفضلة عن طريقة، حيث يقوم يعرض الصورة بأعلى جودة لها، قد تفوق الشاشات أربعة أضعاف، كما تتمكن مشاهدة الصورة بحجم 75 بوصة، هذه المساحة سوف تشعرك بأنك داخل سينما وهذا ماسنعرفه على موقع كنانة اون لاين.

جهاز بروجيكتور

يوجد العديد من المميزات التي تجعل جهاز بروجيكتور أنه جهاز فائق الجودة عن الماركات المتنوعة الأخرى، والتي تجعله ينافس تلك الأنواع ومنها :-

 

  • تعتبر شاشة العرض خفيفة الوزن، ولا تأخذ مساحة كبيرة في التخزين.
  • تم تصميم هذا الجهاز خصيصاً من الفولاذ، كي يكون مقاوم للصدأ.
  • يمكنك الاختيار فيما بين حجم الشاشة التي يتراوح من 100 بوصة إلى 120 بوصة، وذلك يتم بشكل اختياري.
  • يقوم جهاز البروجيكتور بتقديم الصور بجودة عالية جداً، وذلك بتأثير سقوط على الصور يكون جيد جداً.
  • كما أن الأوتاد الموجودة في جهاز البروجكتر.
  • تستطيع إدراج هذا الجهاز لأي مكان من خلاله، كما أنك تستطيع تثبيته في أي مكان يمكنك اختياره.
  • مفاصل الجهاز مصممة بشكل عميق ومرن، كي يستطيع أن يتلائم مع الأعمده المصنوعة من الألومنيوم.
  • يحتوي الجهاز على حقيبة تمكنه من التخزين في أي مكان، سواء في المنزل أو اصطحابه في السيارة أثناء السفر.
  • يعتبر جهاز بروجيكتور هو جهاز ملائم للكثير من المناسبات، سواء للاستمتاع بالعروض المختلفة، أو في المنزل.
  • حيث يكون بإمكانك استخدامه في القاعات والحفلات وغيرها من المناسبات المتنوعة.

 

 

قفل الباب الذكي

قفل الباب الذكي هو عبارة عن جهاز منزلي مزود بتقنية البلوتوث وتقنية الواي فاي، يتيح لجميع المستخدمين إلغاء قفل الباب أو قفل الباب عن طريق إرسال إشعارات آمنة، يتم ذلك من خلال تطبيق جوال على الهواتف الذكية أو الأجهزه اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر.

توفر تلك الأقفال تجربة أمان منزلية، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى ذلك، من حيث القفل أو الإلغاء من أي مكان، باستخدام هذا الهاتف، ويمكنك أيضاً فتح الباب بصوتك.

القفل الذكي هو أكثر من مجرد جهاز، فهو يمنحك قائمة من المميزات والإمكانيات التي لا يمكنك الحصول عليها من القفل العادي، هذا المفتاح عند المراجعة، خيارات القفل الذكي هو عبارة عن اختيار واحد مع كل اتصال واي فاي أو بلوتوث، بدلاً من اتصال البلوتوث فقط، إذا كان بابك الأمامي بعيد عن محور المنزل الذكي، فإن ذلك يقلل بشكل كبير من قدرتك على استخدام المميزات التي تعتبر الميزة الحقيقية للقفل الذكي، اتصال الواي فاي يسمح لك بمشاهدة سجلات الدخول والخروج، حتى تعرف دائماً من الذي جاء ورحل عن منزلك، هذا الأمر رائع جداً بالنسبة للوالدين، من أجل التحقق من وصول أطفالهم إلى منازلهم، بعد الرجوع من المدرسة بأمان.

كما يتيح لك اتصال البلوتوث التعرف عليك عندما تقترب من قفل الباب وبالتالي يمكنك قفل أو إلغاء قفل الباب.

 

كاميرا طاقة شمسية

أصبحت كاميرا طاقة شمسية موجودة في العديد من المنازل، وذلك لكثرة الجرائم، وبالتالي فإن ملاك المنازل يحاولون الحفاظ على منازلهم، كما تتواجد تلك الكاميرات في الشركات المشهورة، فهي كاميرا مشهورة جداً وشائعة الاستخدام، وذلك لأنها يتم شحنها عن طريق الطاقة الشمسية، فلا تحتاج إلى كهرباء أو طاقة للشحن.

 

في الختام، يمكنك التعرف على تلك الأجهزة الحديثة، من أجل الاستفادة من استخدامتها، نظراً لأهميتها البالغة في حياتنا اليومية، وفي مجال العمل.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 5 أكتوبر 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

650,458