نقل عفش المنطقة العاشرة بالكويت، لها العديد من المزايا في خدمات نقل العفش والأغراض، والتنظيف لقطع الأثاث والسجاد والمفروشات والمكيفات وصيانة الأجهزة المنزلية الكهربائية، بالإضافة إلى تغليف الأثاث المنزلي ونقله في السيارات المتخصصة في نقل العفش، وذلك على يد أفضل فريق لشركة نقل عفش حولي، وسوف نتعرف على مزايا هذا الفريق من خلال السطور القادمة على موقع كنانة اون لاين.

مزايا فريق شركة نقل عفش المنطقة العاشرة

شركة نقل عفش المنطقة العاشرة بالكويت، من أفضل شركات نقل العفش، وذلك لأنها تقوم بخدمات نقل العفش والصيانة والتنظيف لقطع الأثاث والأجهزة المنزلية التي تعرضت للأعطال، ونقلها والتغليف بأفضل الأدوات المتطورة.

هذه الخدمات تقدمها شركة نقل عفش الكويت، على يد أفضل الفرق المدربة تماماً على هذه الخدمات، حيث يتميز فريق عمل خدمة نقل عفش حولي بالكويت بالاحترافية والدقة والسرعة، ويتميزون بعمل هذه الخدمات الهامة:

فك وتركيب الأثاث المنزلي

فك وتركيب الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية تتم على يد فريق عمل احترافي من النجارين والفنيين المتخصصين في فك الأجهزة الكهربائية في شركة نقل عفش الكويت، حيث يقومون بالخطوات التالية:

  1. معاينة الأثاث والكشف عن عيوب الأثاث والأجهزة.
  2. تصليح وصيانة الأثاث المنزلي.
  3. ترقيم الأثاث بدقة أثناء فك القطع المنزلية خاصة غرف النوم والأطفال والركنيات والصالون والمطبخ والنجف وغيرها.
  4. تركيب الأثاث المنزلي على يد متخصصين في شركة نقل عفش الكويت بذات الدقة والسرعة والترتيب عند فك الأثاث.

تصليح وصيانة الأثاث المنزلي

هذه ميزة أخرى في فريق العمل الاحترافي في شركة نقل عفش المنطقة العاشرة بالكويت، حيث يقومون بتصليح وصيانة كافة الأثاث المنزلي على يد نجارين هم الأفضل في الكويت، يقومون بإصلاح عيوب قطع الأثاث المنزلية قبل التغليف.

ليس هذا فحسب، بل يقوم فني تبريد وتكييف في شركة نقل عفش حولي والجهراء والأحمدية ومبارك الكبيرة والسالمية بالكويت، بالكشف على جميع المكيفات وأجهزة التبريد مثل الديب فريزر والثلاجات المنزلية وغيرها قبل التغليف والنقل.

رفع وتنزيل العفش بعوامل الحماية والسلامة

عمال نقل عفش حولي مدربين تماماً على نقل عفش عبر الأوناش الكهربائية سواء تنزيل أو رفع الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث المنزلي بكافة أحجامها، وذلك عبر عوامل الحماية والسلامة لها حيث يقومون بــ:

  • رفع العفش للأدوار العليا عبر الأوناش الكهربائية الآمنة.
  • تنزيل الأجهزة الكهربائية وربعها عبر ربطها جيداً بأفضل الأحبال المتينة على الأوناش الكهربائية.
  • خبرة ودقة واحترافية في نقل القطع الثمينة بأدوات خاصة وهذه خدمة مميزة في شركة نقل عفش حولي.

احترافية في تغليف العفش والأجهزة الكهربائية

هذه خدمة أخرى مميزة تتم على يد فريق عمل شركة نقل عفش حولي والجهراء والأحمدية ومبارك الكبير بالكويت، حيث تتم بأفضل المواد الخام الخاصة بالتغليف، وعلى يد فريق محترف وقوي في تغليف الأجهزة الكهربائية والكنب والمفروشات والسجاد.

كما يتم تغليف أدوات المطبخ والملابس في كراتين ذات ورق مقوى متين للغاية للحفاظ عليه خلال عملية نقل عفش الكويت، وذلك للحفاظ على العفش والأغراض المنزلية من الكسر والخدوش خلال عملية نقل عفش حولي.

سائقين محترفين لنقل العفش

سائقين محترفين يقومون بنقل العفش لأي منطقة من مناطق الكويت، ومعهم خريطة لنقل العفش لأي منطقة، مع خدمة التواصل 24 ساعة مع العملاء الذين يرغبون في نقل العفش بسرعة.

هذه هي خدمات نقل عفش رخيص بالكويت، والتي تتم عبر أسعار وعروض وخصومات تصل إلى 40 % من اسعار نقل عفش بالكويت.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 215 مشاهدة
نشرت فى 5 سبتمبر 2022 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

655,720