كورس احتراف الادسنس هو طريقك لبدء ربح المال من الانترنت
اهلا ايها الباحث عن الحرية الماليه , انا هاني حسين مسوق الكتروني و خبير عمل من الانترنت , لي 8 سنوات في هذا المجال و اعمل فول تايم من الانترنت و انا في منزلي .
أعلم العمل من الانترنت في مدونتي المشهورة hanyhussain.com , و أحببت ان اضع بين ايديكم خلاصة خبرتي في الربح من الادسنس هنا في هذا الكورس .
أرجوك لا تفوت هذه الفرصة على نفسك وابدأ الان :)
في هذا الكورس سأتحدث خطوة بخطوة و بالفيديو ايضا عن كيفية بناء عملك على الانترنت بالشكل الصحيح , و باستخدام برنامج موثوق جداً من الرائعه جوجل و هو برنامج الأدسنس , ستعرف كل شيء عنه و تفكر كما يفكر المحترفون في الربح من هذا البرنامج الرائع .

أعدك بان هذا الكورس لن يكون كاي كورس شاهدته ابداً عن ادسنس .. لانك و بكل بساطة ستربح منه فعلاً , نعم انا اعدك بذلك بل و أضمن لك بأن تربح من الانترنت اذا قمت بكل ما قمت بشرحه بالفيديوهات كلها .

كم هو سعر هذا الكورس


ترددت كثيرا في وضع سعر لهذا الكورس لانني و طاقم العمل تعبنا فيه جدا , و لكن ايضا لا اريد ان اثقل على اي شخص يحتاج هذا الكورس و هم كثر , لذلك ارتأيت ان اجعله لك فقط بمبلغ أقل من 150 دولار , كما هو عند آخرين و بالاحرى اقل من 100 دولار ايضا و لاكون صريح اكثر , فهو اقل من 70 دولار , الكورس فقط ب 67 دولار !!! نعم كل هذا المجهود و هذا الكم الكبير من الفيديوهات فقط ب

67 $ فقط

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

387,638

تسجيل الدخول

ابحث