زاد الأقبال في الشهور الأخيرة على لعبة ببجي كوريه حول العالم، وذلك لما تقدمه من مميزات وإضافات وخدمات عديدة مذهلة، حتى صارت اللعبة الأولى عند الكثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية اندرويد وايفون، بل وأيضًا مستخدمين الكمبيوتر واللاب توب.

ببجي الكوريه

الانضمام إلى ببجي الكوريه يتم عبر الحصول على حساب خاص مجاني تمامًا، وهو الحساب الذي يُمكن اللاعب من تكوين الكثير من الأصدقاء، وبالتالي بدء اللعب على الانترنت مباشرة، حتى ولو كان الإنترنت ضعيف، لأن خوادم اللعبة تدعم منطقة الشرق الأوسط بالكامل، وهو ما يسهل اللعب بدون انقطاع أو تحميل كل فترة.

كما أن ببجي النسخه الكوريه لا تتسبب أبدًا في ارتفاع حرارة الهاتف أو نفاد البطارية بسرعة، بل تتميز باستهلاكها البسيط للطاقة.

بالإضافة إلى أنها لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز، وبخاصة مساحة ذاكرة التخزين، لأن PUBG MOBILE  نسخة كورية خفيفة جدًا وتعمل بسرعة كبيرة حتى مع إمكانيات الانترنت والهواتف الضعيفة.

لعبه بوبجي كوريه

تختلف لعبه ببجي الكوريه ببجي الكوريه  عن PUBG  العالمية في عدة تفاصيل وإضافات، بالرغم من التشابه مع النسخة العالمية في كون ببجي الكورية apk من ألعاب الحركة التي تتيح للاعب الدخول في معارك قوية بالاشتراك مع أصحابه، مع سهولة التقاط واستخدام الأسلحة للدفاع عن النفس في مواجهة الأعداء، ويحدث الفوز لمن يحافظ على حياته ويحصل على أعلى النقاط.

ولكن هذا يتم في ببجي الكوريه بالكثير من الإضافات والخدمات التي قد لا تتوفر في النسخة العالمية أو تتشابه مع النسخة العالمية ولكن بإمكانات أقوى وأنماط وأشكال أسرع، مثل مجانية الطيران بالطائرة واقتناص صندوق سلاح وصندوق ملابس والكثير من أنماط الحركات والرقصات الرشيقة عند المواجهة أو الهرب، بعكس النسخة العالمية التي قد تتطلب في بعض من هذا أموال.

بعد تحميل ببجي الكورية سنكتشف أنها تختلف مع النسخة العالمية في إمكانية تغيير أشكال الشخصيات مجانًا، وأيضًا هي تمنح أنواع مختلفة وكثيرة من الجوائز والهدايا والصناديق الخاصة والحزم، والتي لابد من شرائها في النسخة العالمية.

يسمح تحديث ببجي الكوريه بزيادة حجم الخريطة لنحو 2 كم مربع × 2 كم مربع، وإضافة 52 لاعب في المرة الواحدة، الاستمتاع بمحاكاة حقيقية لمنطقة شمال أوروبا، إمكانية إضافة تضاريس جديدة، مثل الغابات أو الصحراء أو الشلالات أو حقول الجليد، إمكانية إضافة أسلحة ومعدات ومركبات من أنواع LIVIK  و HARDCORE جديدة، إضافة سيارات جديدة من نوع Monster Truck، إضافة موسم جديد هو الموسم الرابع عشر.

تنزيل ببجي الكوريه

يتيح تنزيل ببجي الكوريه لحوالي 100 لاعب القتال في نفس الوقت، أن مساحة ميدان المعركة يزيد على 8 كم مربع في 8 كم مربع، مع الكثير من الأسلحة المنبثقة التي تلعب دورًا في إنقاذ اللاعبين. بجانب مميزات أخرى تزيد على ما ذكرناه، ومنها إضافة بطاقة سانهوك وإمكانية ظهور المسدس الحديدي QBZ وإضافة تعديل زومبي وإضافة Zombie: Survive Till Dawn محدود الوقت وإضافة طقس Vikendi وإضافة قائمة رئيسية وموسيقى وإمكانية حل مشاكل التأخير.

تنزيل ببجي النسخة الكورية

من السهل تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر أو تحميل ببجي كوريه للهواتف الذكية اندرويد أو ايفون عبر طريقة تحميل ببجي الكورية التالية:

<!--تنزيل برنامج Internet Download Manager  وتثبيته على جهاز الهاتف أو جهاز الكمبيوتر.

<!--تنزيل ببجي الكوريه من رابط اللعبة المباشر في متجر Google Play  للـ Android أو من متجر Apple Store  للـ لهواتف  iPhone، حيث يتم النقر على زر التنزيل والانتظار حتى اكتمال التحميل والذي ستظهر معه رسالة تفيد بالاكتمال.

<!--يتم الضغط على ايقونة لعبة ببجي الكوريه والانتظار حتى يعد نظام التشغيل ملفات تشغيل اللعبة.

<!--عندما تفتح اللعبة نبدأ بتغيير الإعدادات والأدوات لما يتلاءم معنا، وبذلك تصبح جاهزة على اللعب.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 278 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

638,087