مميزات شفط الدهون بالليزر في تركيا

مميزات شفط الدهون بالليزر في تركيا لها دور كبير في زيادة أعداد العملاء القادمين من خارج تركيا، فالتعرف على هذه المميزات يجعل المراكز الطبية في تركيا أفضل اختيار لإجراء عملية شفط الدهون .

مميزات شفط الدهون بالليزر في تركيا  :

لتقنية الليزر العديد من المميزات التي جعلتها مناسبة جداً للتخلص من الدهون المستعصية، كما أن لكل مركز طبي القدرة على زيادة مميزات شفط الدهون بالليزر في تركيا حسب قدرة الطبيب في التحكم في التقنية للحصول على نتائج جيدة، أما أبرز مميزات تقنية الليزر بشكلٍ عام فهي:

- لا يستغرق وقت طويل مثل العملية الجراحية.

- لا يحتاج لإجراء عملية شد الجلد بعدها فالليزر يقوم بالشفط وفي الوقت ذاته يزيد من نضارة الجلد ويخفي أثر الترهل.

- لا تترك عملية شفط الدهون بالليزر جروح ظاهرة أو ندوب دائمة مثل الشفط بالطرق الجراحية.

مراحل شفط الدهون بالليزر في تركيا :

عند إجراء عملية شفط الدهون في تركيا فإن الخطوة الأولى تتمثل في معاينة المريض، والتعرف على حجم الدهون التي يرغب في التخلص منها.

المرحلة الأولى: يرسم الطبيب حول أماكن تجمع الدهون نقاط وخطوط تحدد اتجاهات دخول أشعة الليزر ودرجة عمقها وأماكن توجهها تحت الجلد.

المرحلة الثانية: التخدير وفيها يتم تخدير المريض حسب عدد مناطق الشفط، فعند شفط منطقة واحدة فالتخدير جزئي، وفي الشفط الكلي فإن التخدير كلي أيضاً.

المرحلة الثالثة: وفتح ثقوب أو شقوق جراحية دقيقة جداً تسمح فقط بمرور أشعة الليزر، فبعد انتهاء عملية الشفط لن يظهر لها سوى أثر بالغ الدقة يختفي مع مرور الوقت، فهي

المرحلة الرابعة: وهي إدخال أشعة الليزر تحت طبقات الجلد، ويبدأ الطبيب من المناطق التي حددها مسبقاً وحسب الاتجاهات حتى يمكنه التخلص من جميع الدهون،

المرحلة الخامسة: وهي مرحلة تصريف الدهون المذابة، ويتم تصريفها عبر أنابيب الشفط، باستخدام جهاز الضغط السلبي، حتى يتم التخلص من الكمية كاملة دون ترك تجمعات تساهم في تكون الدهون مرة أخرى.

المرحلة السادسة: بعد انتهاء الشفط يتم إغلاق الثقوب الصغيرة بالليزر، وبعدها يتم لف منطقة الشفط برباط ضاغط خاص بها، أو مشد طبي، حتى يحفظ نتيجة العملية ويساعد على الحفاظ على شد الجلد.

المتابعة والأعراض الجانبية بعد عملية شفط الدهون :

عند انتهاء عملية شفط الدهون في تركيا يبقى المريض تحت المتابعة بالمركز الطبي حتى تستقر حالة المريض ويمر من فترة المضاعفات المحتملة، فعملية شفط الدهون بالليزر يُحتمل بعده بعض المضاعفات، ولذلك يبقى المريض تحت المراقبة لمدة تتراوح من ثلاثة أيام وحتى عشرة أيام على الأكثر.

ولا تنتهي مرحلة المتابعة عند ذلك الحد، فالطبيب يستمر في متابعة المريض طوال فترة النقاهة، حتى يكون على علم بأي أعراض جانبية، فبعد عملية شفط الدهون بالليزر يواجه المريض بعض الأعراض مثل:

- التهابات واحمرار بمكان الشفط.

- الشعور بالحكة مع ضغط المشد الطبي أو الرباط الضاغط.

- تورم مكان الشفط وظهور كدمات زرقاء.

- تخدل مكان الشفط وقلة الشعور به.

هذه الأعراض يزول معظمها في الأسبوع الأول من العملية مثل الالتهاب والاحمرار والتورم والكدمات، أما الشعور تخدل منطقة الشفط فإنه يستغرق وقتاً أطول حتى يعود الشعور طبيعياً، فيستغرق هذا العرض من شهر وحتى ثلاثة أشهر.

تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر :

 

بالنظر لمميزات شفط الدهون بالليزر في تركيا فإن أي تكلفة لن تكون كثيرة على مثل هذه النتائج، ومع ذلك فإن تكلفة شفط الدهون بالليزر في تركيا مناسبة جداً لجميع الحالات وخاصة في حالات الشفط الكلي، فهي لا تزيد عن 3000 دولار.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 316 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2018 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

642,539