ألعاب كتكوت

موقع العاب فلاش كتكوت يقدم لك أجمل الألعاب للأطفال وأميزها وأكثرها إفادة وتسلية كما أنه يقدم لك أجمل العاب بنات  وأجمل ألعاب الأولاد أيضاً ولنلقي نظرةً أقرب عن الموقع هلّم معنا..

 

معلومات عن موقع العاب كتكوت وما يتميز به

يتميز الموقع بألعابه الكثيرة والمتنوعة للبنات والأولاد وحتى أنه يوفر بعض الألعاب للكبار مثل ألعاب الذكاء وألعاب العقل والحروب وغيرها ،كما أنه يضمن لك اختيار أفضل الألعاب لطفلك ولكي لا تشعر بالقلق فجميع الألعاب غير مخلة وفيها الفائدة فعوضاً عن البحث هنا وهناك عن لعبةٍ معينة ,تجد في الموقع كل ما تريد وتبحث عنه وعوضاً من أن يدخل طفلك إلى الكثير من المواقع التي لا تعرف ماذا تخفي من الأضرار .. عليك أن تعتمد على موقع العاب فلاش كتكوت والذي يضم أكبر كمية من ألعاب الفلاش وألعاب الجوال وجميعها مسلية وممتعة وتبعد الملل عن طفلك.

كما أن الموقع يتميز بتصميمه الفريد وواجهته المريحة والتحكم السهل به ويعرض الألعاب بشكلٍ جميل كما أنه يرتبها بشكلٍ مميز حيث بأنه يضع كل مجموعة لوحدها مثل :ألعاب مميزة ,ألعاب جديدة, ألعاب تم تقييمها ,ألعاب مشهورة.

وهناك أيضاً خانةٌ لقائمة الألعاب تضم جميع أنواعها لتختار ما تريد ومن ثم ستظهر لك الكثير من النوع المختار وتستطيع البحث عن ما تريد من خلال ترتيب الألعاب بالأبجدية أو عن طريق خانة البحث لتبحث عن اللعبة وستظهر لك.

من فوائد الموقع أيضاً بأنه مناسب لجميع الأعمار ويوفر كمية كبيرة من الألعاب الممتعة والمسلية وألعاب أكشن ومغامرات للأولاد وألعاب ذكاءٍ للكبار.

كما أنه عند تقوم بالتسجيل به ستظهر لك الكثير من الامتيازات الرائعة للعضو  مثل إضافة لعبة من عندك لمجموعة الألعاب ليلعب بها الجميع وغيرها من المزايا الأخرى.

 

من فوائد موقع العاب فلاش كتكوت

سنعرض لك بعض الفوائد التي ستجنيها من الاعتماد على الموقع وهي:

<!--سيحصل ابنك على المتعة والفائدة.

<!--العاب بنات وألعاب أولادٍ كثيرة ستجدها في الموقع.

<!--تنمية قدرات الطفل وتوسيع خياله بشكلٍ ممتع ومفيد.

<!--الألعاب تدعم الجوال والحاسوب ومناسبة لجميع الأعمار.

<!--تستطيع تقييم اللعبة والبحث عن اللعبة الأكثر تقييماً.

<!--يملك الموقع صفحة على الفيسبوك وتويتر لمتابعة كل جديد.

<!--تستطيع التواصل مع الإدارة لتقديم أي شكوى أو اقتراحٍ أو استفسار.

 

بعض أنواع الألعاب الموجودة على موقع العاب فلاش كتكوت

سنعرض لك الآن بعض الألعاب التي يقدمها الموقع لتتعرف عليها أكثر وهي :

العاب بنات وألعاب باربي وألعاب تلبيس : تبحث البنات عن مثل هذه الألعابِ دائماً فهي مسلية ومفيدة لهن وهي من أشهر ألعاب البنات المختارة.

ألعاب أكشن ومغامراتٍ وقتال: يقصد هذه الألعاب الأولاد وحتى الكبار وأحياناً البنات وهي ألعابٌ جميلة وممتعة ومتنوعة.

ألعاب الذكاء والعقل :هذه الألعاب يقصدها الكبار أكثر من الأطفال وهي ألعابٌ مميزة كالألغاز وغيرها وبعضها يكون صعباً وآخر سهلاً.

ألعاب القيادة مثل ألعاب السيارات والدراجات وألعاب كراش :ويقصد هذه الألعاب الكثير من الأولاد والبنات وهي ألعابٌ مشوقة وكثيرة.

ألعابٌ مشهورة :وهي ألعابٌ قديمة ما زالت مشهورةً وتتطور حتى الآن مثل :ألعاب ماريو ،ألعاب دورا ،ألعاب توم وجيري ,وألعاب سونيك وغيرهم الكثير.

ألعاب تلوين: هي ألعابٌ جميلة لتنمية مواهب الطفل في التلوين وكثيرة.

ألعاب المزرعة السعيدة :تعد هذه الألعاب من الألعاب التي يقصدها الكثير فهي جميلة وممتعة جداً.

كما أن ألعاب الطبخ تعتبر كألعابٍ للأولاد و العاب بنات أيضاً فهي مناسبة لكلٍ منهما ومفيدة ومسلية أيضاً.

والكثير الكثير مثل ألعاب الفرايف والرياضة والبلياردو وغيرهم ولجميع الأعمار  وستجد كل ما تريد وتبحث عنه في موقع العاب فلاش كتكوت والذي نتمنى أن ينال على إعجابك وتستفيد منه.

 

 

 

المصدر: http://goo.gl/RwsrgV
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 313 مشاهدة
نشرت فى 17 مارس 2016 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

642,199