إذا كنت تتطلع إلى تعلم كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين، فأنت في المكان المناسب. تم تصميم جميع هذه الوظائف بحيث يمكنك كسب المال دون الحاجة إلى دفع المال أولاً. لا توجد مخططات للثراء السريع أو الامتيازات والرهون البحرية تجعلك تستثمر الأموال مقدمًا دون أي ضمان للنتائج.

تتيح لك كل هذه الأفكار جني الأموال بناءً على مهاراتك واستعدادك لاستثمار الوقت والطاقة في عملك على الإنترنت.

في هذا المنشور، سوف نستكشف كيفية جني الأموال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء، ومقدار الأموال التي يمكنك جنيها عبر الإنترنت، وبعض الطرق للحصول على أموال مجانية. هيا بنا نبدأ!

كيف يمكنني جني الأموال عبر الإنترنت بدون أي رأس مال؟

هناك العديد من الطرق لبدء جني الأموال عبر الإنترنت، ولكن خياراتك محدودة بدرجة أكبر إذا لم يكن لديك أي أموال لمساعدتك في البدء. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الخيارات، والتي تقع عمومًا في واحدة من ثلاث مجموعات:

<!--أكمل المهام الصغيرة عبر الإنترنت.

<!--قم بعمل عقد لشخص آخر.

<!--ابدأ مشروعك الخاص (عادة ما يكون هذا هو الخيار الأكثر صعوبة).

عادة ما يكون بدء نشاطك التجاري عبر الإنترنت هو الهدف طويل المدى للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال عبر الإنترنت. ولكنه يستغرق أيضًا معظم الوقت والجهد، خاصة إذا كنت بحاجة إلى كسب المال قبل أن تتمكن من الاستثمار في عملك.

يمكن أن يكون إكمال المهام على مواقع الويب مثل Fiverr أو Task Rabbit أسهل كثيرًا، ولكن ربما لن تجني الكثير من المال عند البدء. يمكن للأشخاص ذوي المهارات المطلوبة مثل كتابة الإعلانات أو التصميم الجرافيكي عادةً جني أموال أكثر على هذه المواقع من الأشخاص الذين لا يمتلكون هذه المهارات.

لكن هذه المواقع عادة ما تكون أيضًا أكثر موثوقية نظرًا لأنك متعاقد مع شخص ما. طالما تقوم بالعمل، يجب أن تحصل على أجر مقابل وقتك.

الخيار الأخير، وعادة ما يكون الخيار الأقل ربحًا، هو القيام بمهام صغيرة مثل إكمال الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو زيارة مواقع ويب معينة. Swagbucks و Survey Junkie كلاهما مكانان جيدان للحصول على هذا النوع من العمل.

سنضيف أيضًا طريقة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت: بيع عملك الفكري. هذا ما يفعله الناس عندما ينشرون كتبًا بأنفسهم، أو يبدؤون تصميم رسوماتهم الخاصة أو أعمالهم التوضيحية، أو يبيعون خدمات استشارية.

إذا كانت لديك مهارة فكرية، يمكنك على الأرجح بيع هذه المهارة عبر الإنترنت بطريقة أو بأخرى. الحيلة هي معرفة كيفية بيع مهاراتك الفكرية، وحقوق الملكية الخاصة بك لما تنتجه، وكيفية تسويق نفسك ومنتجك.

ينتهي الأمر بمعظم الأشخاص الذين يسلكون هذا الطريق في بدء أعمالهم التجارية الخاصة، ولكن لا يجب أن يكون هذا هو المكان الذي تبدأ منه.

كيف تكسب المال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء

فيما يلي بعض أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء. تحتوي بعض هذه الخيارات على خيار الدفع لبدء عملك عبر الإنترنت وتسهيل كسب المال عبر الإنترنت. ولكن، كل شيء اخترناه في هذه القائمة يمكن أن يساعدك في جني الأموال عبر الإنترنت دون الدفع، حتى لو كان دفع الأموال سيجعل الأمر أسهل أو أسرع.

كسب المال على المدونات على الإنترنت

يعد التدوين أحد أكثر الاقتراحات شيوعًا عندما يسأل الناس عن كيفية جني الأموال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء. إنه ليس الخيار الأسهل، لكن التدوين يمكن أن يكون طريقة جيدة لكسب المال عبر الإنترنت للمبتدئين . لكسب المال من خلال التدوين دون الدفع، ستحتاج إلى استخدام مواقع الاستضافة المجانية، مما يحد من خياراتك قليلاً.

الخبر السار هو أنه بمجرد أن تبدأ مدونتك في جذب المزيد من المشاهدات، ستتمكن من كسب المال قبل أن تضطر إلى إعادة أي أموال إلى المدونة.

من خلال التدوين، ستبدأ بإيجاد مكان يثير اهتمامك. من الحكمة اختيار شيء أنت متحمس له لتجنب الإرهاق.

بمجرد وصولك إلى موضوع ما، ستحتاج إلى شراء اسم مجال. مع Namecheap، سيكلفك هذا حوالي 10 دولارات سنويًا. تقدم Namecheap أفضل الأسعار ونظامًا رائعًا.

بعد ذلك، يمكنك تثبيت CMS مثل WordPress والبدء في إنشاء المحتوى.

بمجرد أن تبدأ مدونتك في اكتساب حركة المرور، يمكنك استثمار موقعك عن طريق إضافة شبكة إعلانية مثل Google Adsense أو Ezoic للبدء. يمكن أن تكون هذه طريقة سهلة لتوليد الدخل السلبي.

كسب المال من الاستطلاعات عبر الانترنت

تعد الاستطلاعات عبر الإنترنت إجابة شائعة أخرى لكيفية كسب المال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء. تعد الاستطلاعات شكلاً من أشكال أبحاث السوق، وهناك الكثير من الاستطلاعات مدفوعة الأجر عبر الإنترنت لكل فئة ديموغرافية تقريبًا.

ومع ذلك، يمكن أن تكون الاستطلاعات عبر الإنترنت محدودة نظرًا لأن العديد من خدمات مطابقة الاستبيانات لا تقوم فعليًا بعمل جيد لضمان أنه يمكنك إجراء الاستطلاعات التي تكون مؤهلاً لها. هذا يعني أنه يمكنك قضاء الكثير من الوقت في مجرد محاولة الدخول في استطلاع عبر الإنترنت، وأي وقت تقضيه في البحث عن استطلاع هو الوقت الذي لا تكسب فيه المال.

إذا كنت ترغب في كسب القليل من المال عبر الإنترنت، يمكن أن تكون الاستطلاعات طريقة جيدة للذهاب. لكنهم على الأرجح لن يدفعوا فواتيرك أو يتحولوا إلى دخل مستدام.

مواقع الاستطلاع مثل Swagbucks و Survey Junkie و Opinion Outpost كلها خيارات رائعة للبدء.

عندما تملأ الاستطلاعات عبر الإنترنت، يمكنك كسب القليل من المال في بضع دقائق فقط.

تقدم العديد من مواقع الاستطلاعات مجموعة متنوعة من الطرق لكسب المال خارج الاستطلاعات مثل ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والمزيد.

التسويق بالعمولة لكسب المال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء

يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت لأنه سهل وفعال نسبيًا إذا كنت تعرف ما تفعله. معظم المسوقين بالعمولة هم أيضًا مدونون ويستخدمون مدوناتهم كمنصة لتسويقهم.

إذا كنت تتساءل عن كيفية جني الأموال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء، فمن المحتمل أن يكون التسويق التابع قد ظهر من قبل.

تكمن المشكلة في أن المسوقين الناجحين هم أيضًا مؤلفو نصوص ذوو مهارات عالية، ولديهم مهارات جيدة في تحسين محرك البحث، وهم جيدون في اختيار المنتجات التي تروق لجمهورهم المستهدف.

إذا كان لديك موقع الويب الخاص بك، فهذه واحدة من أكثر الطرق ربحًا لكسب المال عبر الإنترنت. فقط لا تعتقد أن الدخول في التسويق بالعمولة سيسمح لك بجني أموال فورية.

المهام عبر الإنترنت

تعد المهام عبر الإنترنت طريقة جيدة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت، ويمكنك أن تربح القليل من أداء المهام أكثر مما يمكنك كسبه من خلال الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت. من السهل جدًا كسب أموال إضافية من خلال المهام عبر الإنترنت، ويمكن للمسؤولين الناجحين ربح بضع مئات من الدولارات شهريًا بدون استثمار.

يعد القيام بالمهام عبر الإنترنت أسهل من بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت أو إدارتها، ويمكن أن يساعدك في كسب أموال إضافية لدفع الفواتير أو استثمار الأموال في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لكن القيام بالمهام عبر الإنترنت لا يشبه وجود أنواع أخرى من الوظائف عبر الإنترنت. من المحتمل أن تكمل معظم المهام في ساعة أو أقل وستكسب بضعة دولارات لكل مهمة.

إذا كنت تريد البدء في القيام بمهام عبر الإنترنت لكسب أموال إضافية، فإن Task Rabbit و Fiverr و Clickworker هي أماكن جيدة للبدء.

الإشراف المهني على البث

يحتاج مستخدمو البث المباشر إلى تعديل في التدفقات الخاصة بهم للمساعدة في إبقاء الدردشة متسقة والتعامل مع غارات الروبوتات وغيرها من أشكال المضايقات عبر الإنترنت.

معظم المودعين أصدقاء متطوعون لجهاز البث أو معجبين بقناة البث، ولكن ليس كلهم. هناك دفعة كبيرة لدفع الوسطاء في الوقت الحالي، ويقدم بعض الأشخاص خدمات اعتدال مدفوعة باستخدام Paypal و Patreon و Ko-fi كطريقة لتحصيل المدفوعات.

قد يكون من الصعب في بعض الأحيان العثور على مراقبي بث مباشر لديهم استعداد وقادرون على الدفع للمشرفين، ولكن إذا كنت من ذوي الخبرة بالفعل كمشرف، فهذه طريقة جيدة لكسب المال عبر الإنترنت دون الدفع.

لعب ألعاب الفيديو

يمكن أن تكون ممارسة ألعاب الفيديو عبر الإنترنت طريقة فعالة لكسب المال عبر الإنترنت. هناك العديد من الطرق المختلفة لتحويل ألعاب الفيديو إلى مصدر دخل، لذلك أردنا أن نمنحها فئة خاصة بها.

يمكن للاعبين المهرة الدخول في البطولات وكسب المال بهذه الطريقة، وهناك بعض البطولات المجانية على مستوى المبتدئين.

يمكنك أيضًا الإعلان عن خدماتك كمستوى للشخصيات، وبيع شخصيات عالية المستوى ببنية أو مظهر معين على ألعاب MMORPG الشائعة. وبالمثل، يدفع بعض الأشخاص مقابل رعاية التطبيقات المحددة بوقت أو غيرها من الألعاب الحساسة للوقت أثناء وجودهم في إجازة أو سفر.

يمكن للاعبين الجادين أيضًا كسب المال عن طريق كتابة مراجعات الألعاب والتحليل النقدي للألعاب المفضلة لديهم وأدلة الألعاب المعروضة للبيع عبر الإنترنت.

إذا كنت تريد ذلك حقًا، فهناك العديد من الطرق للعب ألعاب الفيديو وكسب المال عبر الإنترنت. مع المزيد من العمل على تحرير الفيديو وتسجيله، يمكنك كسب المال من عمليات التشغيل أو البث المباشر أو مقاطع الفيديو الإرشادية للألعاب.

لذا نعم، يمكنك ممارسة الألعاب وكسب المال عبر الإنترنت.

إذا كنت تبحث عن طرق أخرى للربح عند ممارسة الألعاب - أوصي باستخدام مواقع مثل InboxDollars أو Swagbucks . تتيح لك هذه المواقع جني الأموال من ممارسة الألعاب وغير ذلك الكثير.

العمل كمساعد مكتب افتراضي

يعد العمل كمساعد افتراضي خيارًا شائعًا آخر عندما تتعلم كيفية جني الأموال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء. يجب أن يكون المساعدون الافتراضيون منظمين للغاية، لكنك لست بحاجة إلى الكثير من المهارات الأخرى للبدء كمساعد افتراضي.

تجربة مع تطبيقات Microsoft Office و Adobe Creative Suite كلاهما مفيد. يجب أيضًا أن تكون على دراية بالعائلة من Google للاتصالات والتطبيقات الرقمية، أو مجموعة تطبيقات Outlook لتكون مساعدًا افتراضيًا فعالاً.

من بين المزايا الكبيرة للعمل كمساعد افتراضي هو أنه يمكنك العمل وفقًا لجدولك الزمني، مع العملاء الذين تختارهم، وغالبًا بدون قواعد لباس أو قضاء الكثير من الوقت وجهًا لوجه. يعد هذا النوع من الوظائف مثاليًا للأشخاص المنظمين الذين يتمتعون ببراعة في الجدولة والإدارة، لكنهم لا يستمتعون أو يحتاجون إلى المزيد من الجوانب الاجتماعية لكونهم مساعدًا في المكتب.

إذا كنت تريد أن تبدأ كمساعد افتراضي، فربما تريد التقديم من خلال لوحات الوظائف التقليدية أو من خلال مواقع العمل الحر. في بعض الحالات، يمكن أن تساعدك المكاتب المؤقتة وبرامج التوظيف في العثور على وظائف كمساعد افتراضي.

ادخال البيانات

يشبه إدخال البيانات كونه مساعدًا افتراضيًا من بعض النواحي، ولكنه حتى أكثر استقلالية وتوجيهًا ذاتيًا من كونه مساعدًا افتراضيًا. طالما يمكنك الالتزام بالمواعيد النهائية ومراقبة التفاصيل، يمكنك على الأرجح إدخال البيانات.

يدخل الكثير من الأشخاص في إدخال البيانات من خلال الأصدقاء والاتصالات العائلية، ولكن يمكنك أيضًا العثور على وظائف إدخال البيانات من خلال المنصات المجانية أو لوحات العمل أو مواقع التوظيف التقليدية.

ميرش من أمازون

يعد Merch by Amazon موقعًا آخر للطباعة عند الطلب، ولكنه يختلف قليلاً عن العديد من المواقع نظرًا لأنه مملوك ومدار من قبل أحد أكبر بائعي التجزئة عبر الإنترنت في العالم. يجعل Merch by Amazon الأمر أسهل قليلاً من بعض الخيارات الأخرى للحصول على الجر والبدء في كسب العملاء الأوائل، لكنك ستظل بحاجة إلى تصميمات ممتازة لبدء جني الأموال عبر الإنترنت.

بدء عمل دروبشيبينغ

تعتبر أعمال دروبشيبينغ واحدة من أصعب الخيارات في هذه القائمة للبدء دون دفع المال، ولكن يمكن القيام بذلك. يمكن بدء تشغيل موقع الويب الخاص بك بمنصة تجارة إلكترونية مجانية والعمل مع مستودع دروبشيبينغ لبدء بيع منتجاتك القليلة الأولى، على الرغم من أنه من المحتمل أن تضطر إلى فحص المزيد من الخيارات أكثر من شخص يمكنه الدفع مقابل منصة مبيعات وعينات من المنتجات .

تعتبر أعمال دروبشيبينغ طريقة لبدء كسب الدخل السلبي لأنك لست بحاجة إلى فعل الكثير لإدارة مشروع تجاري ناجح. ستحتاج أحيانًا إلى التحقق والتأكد من معالجة الطلبات وشحنها بشكل مناسب، وأنك تستجيب لمراجعات المنتجات ومراجعات الأعمال.

يمكن أن يكون امتلاك بعض مهارات التسويق عبر الإنترنت ميزة كبيرة للأشخاص الذين يرغبون في بدء عمل دروبشيبينغ.

ابدأ قناة Youtube

يمكن لأي شخص تقريبًا بدء قناة على Youtube. إذا كانت لديك كاميرا ويب، واتصال ثابت بالإنترنت، وشيء لتتحدث عنه، يمكنك بدء قناة Youtube الخاصة بك.

لدى مستخدمي YouTube الذين يرغبون في جني الكثير من المال عبر الإنترنت جدول زمني صارم ويحاولون نشر مقاطع فيديو مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، وقد ينشرون مقاطع فيديو عدة مرات في الأسبوع. يستغرق تحويل قناة youtube إلى نشاط تجاري ناجح وقتًا والتزامًا، ولكن يمكنك كسب دخل لائق إذا كنت ترغب في العمل.

Youtubing هو أيضًا مساحة أخرى يمكنك كسب المال من خلالها من لعب ألعاب الفيديو إذا كنت ترغب في ذلك.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 261 مشاهدة
نشرت فى 28 يوليو 2022 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

638,665