لينا المصري

يتطلب الشعر التالف والجاف الكثير من العناية والاهتمام، ليبقى صحيًا ورطبًا، وذلك باتباع روتين عناية، واستخدام حمامات الزيت، والماسكات الطبيعية للعناية به، واختيار مستحضرات الشعر من شامبو وبلسم ومرطب بمكوناتٍ مرطبة، وغنية بالمغذيات، وهنا في هذا المقال سنذكر لك العديد من تلك الأنواع المناسبة له.

 

شامبو للشعر التالف

فيما يأتي أهم أنواع الشامبو التي تعيد الشعر التالف ليصبح حيويًا، وصحيا، وهي:

 

1- شامبو Bio Renew Coconut Milk من هيربل اسنسز

يعد هذا الشامبو من ضمن أنواع الشامبو المجربة والمحببة من الكثير من السيدات من ذوات الشعر التالف، فمكوناته من خلاصة زيت جوز الهند وزيت الصبار، لذا فهو يمنح الشعر الجاف مستوىً عالٍ من الترطيب، وعند الاستمرار باستخدامه يمكن تحويل الشعر الجاف إلى رطبٍ للغاية.

 

2- شامبو hydration من Rahua

يتميز هذا الشامبو بتركيبته الغنية والكريمية لترطيب وتجديد الشعر التالف، فهي تركيبة غنية بمركب نباتي مصنوع من زيوت الأمازون النادرة، والسكريات الطبيعية الغنية بالبروتين، والتي تمنح الشعر وفروة الرأس المزيد من الترطيب العميق، وتساهم في تقويته أيضًا.

 

3- شامبو Bain Magistral Shampoo من كيراستاس

يعتبر هذا الشامبو مغذيًا غنيًا للشعر التالف، إذ يعيد للشعر نعومته ولمعانه، ويرطبه ويمنع فقدان هذه الرطوبة، ويخلصه من الشوائب من جذوره حتى أطرافه، كما يتميز بخصائصه المهدئة، التي تجعله منه مهدئًا نافعًا لفروة الرأس، كما أنه يشكّل طبقةًّ واقيةً على الشعر.

 

4- شامبو GARNIER- Whole Blends Replenishing Shampoo من جارنييه

يعتبر هذا الشامبو من أفضل أنواع الشامبو المخصصة للشعر الجاف والتالف، فهو مصمم للتخلص من الخشونة، والبهتان، والتطاير، والتقصف في الشعر، ويجعله أكثر نعومةً ولمعانًا، وصحةً، وذلك بسبب تركيبته الغنية بزيت الزيتون البكر، وزيت الأرغان، اللذان يعملان على يساعد تغذية، وإصلاح الشعر الجاف والخشن، وترطيبه، وتكثيفه، ويجعل تسريحه أسرع.


<!--

5- شامبو Kiehls Since 1851 Olive Fruit Oil Nourishing Shampoo من كيلز

تتميز منتجات العناية بالبشرة والشعر  من كيليز بأنها مكونات طبيعية، وتعطي نتائج سريعة، ويعد هذا الشامبو أفضل شامبو للشعر الجاف، والمقصف، والتالف؛ إذ يعمل على ترطيب وتقوية الشعر التالف فورًا؛ لاحتوائه على زيت الأفوكادو، ومستخلص الليمون، وبعض زيوت الفاكهة الأخرى، والتي تعمل جميعها معاً على إستعادة الزيوت الموجودة في الشعر بشكلٍ طبيعي، وهذا ما يجعله أفضل شامبو للشعر التالف، والمتقصف.

 

6- شامبو LÓreal Paris Moisture Shampoo من لوريال

يعد هذا الشامبو مناسب للشعر التالف، إذ يعيد له صحته، كما أنه مناسب وآمن للشعر المصبوغ أيضاً؛ بسبب خلوّه من الكبريت، والسولفات، والبارابان، الموجودة في الكثير من أنواع الشامبوهات التجارية.

 

7- شامبو Living Proof Restore Shampoo

يستهدف هذا الشامبو  جزيئات الشعر، وبالتالي فإنه يخلصه من التجاعيد المزعجة، ويجعله ناعماً كالحرير، ويخلصه من التلف والتكسر، ولكن بشرط الاستخدام المنتظم لهذا الشامبو.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 160 مشاهدة
نشرت فى 23 ديسمبر 2021 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

642,846