أعلن منذ عدة أيام مضت طيران ناس عن عودة استئناف الرحلات بين الرياض والكويت، والتي تم إيقافها لوقت طويل وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية بسبب جائحة كورونا التي انتشرت في العالم بأسره، وعاد طيران ناس بقوة أكبر من ذي قبل، حيث يقوم بتقديم خدمات متميزة لعملائه خلال رحلات السفر، ويرجع السبب في ذلك أن الكثير من المسافرين في المملكة العربية السعودية وكذلك الكويت يفضلون طيران ناس، وذلك بسبب تقديمه الكثير من الخدمات مقابل سعر اقتصادي منافس لباقي شركات الطيران على المستوى الخليج العربي، وفيما يلي إليكم التفاصيل.

المسافة بين الرياض والكويت

أعلن طيران فلاي ناس عن استئناف الرحلات بين الرياض والكويت والتي تقدر المسافة بينهما حوالي 535 كم ، حيث تتحرك الطائرة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وتهبط في المطار الدولي لدولة الكويت.

وتعد دولة الكويت من الدول المليئة بنبض الحياة ومركز لعديد من الأعمال المختلفة، وعلى أي شخص يرغب في السفر إليها سواء في رحلة عمل أو من أجل الاستمتاع وزيارة الأماكن المختلفة للدولة فلا يتردد في اختيار طيران ناس، حيث أنه يقدم خدمات طيران ممتازة ومريحة على مدار الرحلة وبأسعار منخفضة، ويمكن لأي فرد حجز التذاكر بكل سهولة وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بطيران ناس.

متى تكون أسعار طيران ناس من الرياض إلى الكويت رخيصة

مما لا شك فيه أن أسعار التذاكر ترتفع بشكل ملحوظ في العطلات الرسمية والإجازات الصيفية، وتنخفض إلى حد كبير في أيام العمل، لذلك ينصح بحجز التذكرة في أيام العمل وذلك من خلال الموقع الخاص بطيران ناس، وذلك للحصول على أفضل سعر بالنسبة لباقي الشركات.

خطوات حجز رحلة طيران رخيصة من الرياض إلى الكويت

تقوم شركة طيران ناس بإطلاق رحلتين يوميا من الرياض إلى الكويت، وفي حالة أن الرحلة كانت مباشرة دون النزول في محطات في المنتصف تستغرق الرحلة ساعة وثلث تقريبا، ويمكن لأي شخص حجز تذكرة من الرياض إلى الكويت من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

  • قم بتسجيل الدخول على موقع طيران ناس، ثم اضغط حجز تذكرة، وتستطيع التحكم في تحديد موعد حجز التذكرة ومن الأفضل الابتعاد عن مواعيد العطلات الرسمية وكذلك الأعياد وذلك للحصول على أفضل سعر للتذكرة.
  • تقوم بقراءة الخطوات جيدا وتنفيذها بدقة، والتي يكون في بدايتها تحديد موعد السفر، ثم اختيار درجة التذكرة، ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على زر استمرار لإتمام عملية حجز التذكرة.
  • بعد أن تنتهي من الخطوات لحجز التذكرة، تقوم بالتوجه إلى المطار في الموعد المحدد لرحلتك.

 

خدمة عملاء طيران ناس

يوفر طيران ناس خدمة الاتصال مباشرة بخدمة العملاء لجميع عملائها، وذلك للتغلب على أي مشكلة تواجههم وحلها، ويتم ذلك عن طريق الاتصال بالأرقام التالية:

<!--يتم الاتصال برقم 01121666666 وتكون المكالمة مجانية تماما في حالة أنها كانت من داخل المملكة العربية السعودية.

<!--ويستطيع العملاء الدوليين والذين يقيمون خارج المملكة العربية السعودية الاتصال على رقم 9661121666666 .

طيران ناس يعلن عن جاهزيته لإطلاق 12 وجهة دولية صيف 2021

أعلن طيران ناس والذي يعد الناقل الوطني السعودي الاقتصادي والرائد في منطقة الشرق الأوسط في مايو السابق عن مدى سعادته بقرار رفع الحظر وتعليق الطيران الدولي الخاص بالمواطنين السعوديين، وأوضح أن هذا القرار سيدخل حيز التنفيذ في 17 مايو لعام 2021 .

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس بندر المهنا أن طيران ناس على أكمل استعداد لاستئناف جميع الرحلات الدولية والتي تتوافق مع توجيهات الهيئة العامة للطيران المدني وكذلك الجهات المختصة، كما أشاد المهنا بدور المملكة العربية السعودية في دعم طيران ناس اللا محدود وذلك طوال فترة جائحة كورونا.

وأكد بندر المهنا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وأن شركة الطيران توفر معايير السلامة والأمان وكذلك الوقاية بأعلى مستوى، وذلك لضمان أفضل رحلة آمنة وسليمة على جميع الركاب وفي مختلف الرحلات التي يقوم طيران ناس بإطلاقها، كما بلغ عدد المحصنين من الطاقم الجوي الخاص بالشركة 91% ، وأعلنت الشركة عن أن لديها الكثير من الخطط لصيف 2021 وأنها ستقوم بإطلاق 12 رحلة صيفية إلى 12 وجهة مختلفة، وأعلن طيران ناس عن هذه الوجهات والتي تتمثل في كلا من طشقند، سالزبورغ، تيرانا، كيف، الغردقة، فيينا، صلالة، باكو، سراييفو، شرم الشيخ، باتومي، تبليسي.

كما أعلن طيران ناس أنه سوف يعمل على زيادة عدد الوجهات التي يقوم بالسفر لها خلال رحلات الصيف، وذلك وفقا لاستراتيجية خطوط طيران ناس الجوية والتي تسعى لتوسعتها، وذلك بعد نجاح رحلاتها الصيفية للأعوام الماضية والتي كانت في 2018 و2019 ، ويهدف طيران ناس في توسعة الوجهات والذهاب إلى دول لا يوجد بينها وبين طيران ناس خطوط جوية مباشرة على التعرف على ثقافات وحضارات مختلفة.

وفي نهاية اللقاء أوضح بندر المهنا أن طيران ناس يسعى دائما وأبدا في توسعة خططه، والتي تبينت من خلال زيادة طلبية الشراء التي وقعتها شركة الطيران مع شركة إيرباص الخاصة بتصنيع الطائرات، وذلك لشراء 120 طائرة من طراز A320 Neo وذلك بمبلغ 32 مليار ريال سعودي، وتسلمت شركة ناس من هذا العدد 15 طائرة.

الوزن المسموح في طيران ناس

يسمح طيران ناس بحمل حقيبة معينة للمسافر والتي لها أبعاد معينة، والتي تتمثل في الآتي يكون ارتفاعها 36 سم، ويكون العرض 36 سم أيضا، بينما يبلغ عمقها 23 سم، ويكون وزنها 7  كجم كحد أقصى، كما يمكن للمسافر اصطحاب حقيبة أخري ولكن ستكون برسوم إضافية على سعر التذكرة.

في حالة تجاوز المسافر عن الوزن المحدد للأمتعة سيقوم بدفع رسوم زائدة كبيرة والتي تتوقف قيمتها على حسب الوزن الخاص بالمسافر، وقد يمكن عدم شحن الأمتعة في حالة عدم ملائمة وضعها للطائرة.

كما يجب على المسافر الأخذ في الاعتبار بأنه لا يسمح بكمية تتجاوز 100 مل من الرشاش أو الجل والتي توجد في الحقائب المقصورة، بينما يجب حملها في أكياس بيضاء شفافة مصنوعة من البلاستيك ويجب أن تكون كمية السائل لا تتجاوز 50مل، وذلك وفقا للقوانين الخاصة بالمطارات، وهذا القانون لا يطبق على الأدوية وأطعمة الأطفال الرضع.

كما لا يسمح للأطفال الرضع باصطحاب أي أمتعة داخل المقصورة، بينما يحق لهم شحن 10 كجم من الأمتعة التي تخصهم على متن الطائرة وبدون أي رسوم.

وفي طيران ناس تم وضع تسعيرة محددة عن الامتعة الزائدة عن الوزن المسموح به، وتبلغ هذه القيمة 20 ريال سعودي لكل كيلو جرام زائد.

يجب على المسافر عند الوصول إلى الدولة التي يرغبها استلام أمتعته فور وصولها إلى صالة الأمتعة، حيث أنه في حالة التأخر عن موعد الاستلام يقوم المسافر بدفع رسوم تخزين نتيجة تأخره، كما أنه في حالة عدم استلامها خلال كما أنه في حالة عدم استلامها خلال 3 شهور يقوم المطار بالتخلص من الأمتعة دون الرجوع إلى صاحبها ودون تحمل أي مسؤولية.

فيم سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق باستئناف طيران ناس بين الرياض والكويت، بالإضافة إلى ذكر المسافة بين الرياض والكويت، وأفضل وقت لحجز التذاكر،والخدمات التي توفرها طيران ناس لعملائه، وكذلك الرحلات التي تقوم بها طيران ناس.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 530 مشاهدة
نشرت فى 18 نوفمبر 2021 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

643,857