يبحث عدد كبير من مربي القطط عن أفضل أنواع الأكلات التي يمكن من خلالها زيادة حجم القطط وزيادة نموها بالشكل السليم وزيادة نسبة الشعر والفرو ويبحثون أيضًا عن أفضل أنواع الرمل التي تساعد في القضاء على الروائح الكريهة والتي تجعل القطط لا تترك أثرًا على الأرض وهذا ما نتعرف عليه من خلال هذا المقال لمعرفة أفضل أنواع أكل رويال للقطط وأفضل الأكلات الجافة وأفضل أنواع الرمال المختلفة فتابعوا معنا على موقع كنانة اون لاين.

أفضل أكل رويال للقطط

أكل قطط رويال هو من أفضل أنواع الطعام التي تحتوي على الأحماض المناسبة لتغذية القطط وتحتوي أيضًا على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في نمو القطط بشكل سريع وبصحة جيدة فهو يستخدم للقطط التي تعاني من حساسية الجهاز الهضمي وذلك بسبب احتوائه على العديد من الألياف التي تساعد في نمو شعر القطة بشكل كثيف وقد يوجد العديد من أنواع طعام القطط رويال ومن أهمها ما يلي:-

 

  • أكل قطط رويال كانين بيرشن الذي يعد من أفضل الأطعمة التي تناسب القطط الشيرازي فهو يتكون من البريبايوتكس والبروتينات التي تساعد في سهولة الهضم وتعزيز صحة البشرة وزيادة نمو الشعر وتنعيمه.
  • رويال كانين هير اند سكين لتغذية القطط والذي يساعد في تجديد خلايا الجلد والتخلص من جميع مشاكل الشعر والفراء وزيادة لمعان البشرة وذلك بسبب احتوائه على أحماض اوميجا ٣.
  • ريال كانين هيربول وهو الذي يتكون من اللحوم التي تحتوي على نسب عالية من الدهون والكربوهيدرات والمعادن والفيتامينات التي تعمل على تحسين الصحة العامة وحل مشاكل الشعر.

 

أفضل أنواع الدراي فود ومميزاتها

يفضل مربي القطط الطعام الجاف للقطط وذلك لسهولة حمله وسهولة تحضيره هذا بخلاف أسعاره المميزة التي تكون أقل من الأنواع الأخرى، وقد يكون هذا النوع من الأطعمة هو واحدًا من أهم الوجبات المفضلة لدى القطط بسبب طعمه اللذيذ وفوائده العديدة.

هناك العديد من المعايير الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أكل القطط الجاف ومن أهمها احتوائه على اللحوم والأسماك والبروتينات والدهون والكربوهيدرات والأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية التي تساعد في تعزيز الصحة العامة وزيادة نمو الشعر وتعزيز البشرة وتقوية جهاز المناعة، فهناك أنواع عديدة من الأكل الجاف للقطط ومن أهمها ما يلي:-

 

  • أكل قطط جاف من دراي فود ابلاوز بالفراخ والذي يحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تساعد في زيادة مناعة الجسم وسهولة الهضم، كما أنه يحتوي على أو ميجا ٣ التي تساعد في نعومة الشعر وزيادة كثافته.
  • أطعمة الجو كات والتي تعد من أكثر الأطعمة المستخدمة التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن المطلوبة للحفاظ على صحة القطط، وقد يتميز هذا النوع من الطعام بأنه متوفر بالعديد من الأطعمة المختلفة فمنه بطعم الدجاج ومنه بطعم السمك ونوع آخر بطعم الدجاج.

 

 

أنواع رمل القطط وفوائده

رمل القطط هو أفضل وسيلة لحماية القطط من البكتريا والعفن الذي من الممكن أن يتكون نتيجة تواجد الفضلات حيث أن له القدرة على امتصاص السوائل والروائح الكريهة، كما أنه يحافظ على نظافة المكان وخاصة عندما لا يحتوي على أي نسبة غبار ومن أهم أنواع رمل القطط المميزة ما يلي:-

 

  • رمل قطط لوف ساند الخالي من الغبار والذي يزيل الروائح الكريهة ويكافح البكتريا وذلك بفضل احتوائه على العديد من الروائح المختلفة.
  • روياليست رمل تراب القطط ذو الروائح الفواحة فهو خفيف الوزن وقليل الغبار.
  • رمل رويال فيليس بدون رائحة الصديق للبيئة الخالي من الغبار هو واحدًا من أفضل أنواع رمل القطط الذي يقضي نهائيًا على أصعب الروائح الكريهة.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 380 مشاهدة
نشرت فى 1 أكتوبر 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

643,305