هناك بعض الخصائص ، تحتاج لبدء مهنة في مجال الترفيه ، ويعمل الناس بجد. عندما يكونون صغارًا ومفعمين بالحيوية ، خاصة في سن 20 إلى 25 عامًا. أصبح الأمر أكثر صعوبة على الناس عندما يتعين عليهم أيضًا تربية الأطفال. يجب أن تحاول استخدام حساب العمر لمعرفة عمرك بالضبط ، ومن الأفضل إكمال تعليمك أولاً. يمكن أن يكون تعليمك نقطة إضافية طوال حياتك المهنية. التمثيل مهنة متعددة الاستخدامات ، ويريد بعض الممثلين بدء حياتهم المهنية في التمثيل في أقرب وقت ممكن سنتعرف عليها من خلال موقع كنانة اون لاين.

 

عندما اعتاد عمر آلة حاسبة عيد الميلاد على تحديد أعمارهم ، يمكنك أن تندهش من أنهم كانوا في سن 10 إل12 عامًا فقط عندما بدأوا حياتهم المهنية. هذه مهنة رائعة وغير متوقعة إلى حد ما. عند استخدامك للحساب الزمني حساب العمر ، بدأ بعض المحترفين حياتهم المهنية في العشرينات من العمر والبعض الآخر بدأ في الخمسينيات من العمر. كل هذا يتوقف على شغفك بالمهنة والسحر الذي تمتلكه للمهنة. من المستحيل التنبؤ بالسن المثالي لمهنة التمثيل.

ولكن مع ذلك ، هناك بعض العوامل التي تتعلق بالسن المناسب لبدء مهنة ترفيهية:

 

العمر المثالي لمهنة ترفيهية:

في عصرنا ، بدأ الناس العمل في وقت مبكر بعد تعليمهم المهني مباشرة. لذلك فهو أفضل وقت لبدء مهنة في صناعة الترفيه. أنت شاب وحيوي ويمكنك العمل لفترة أطول. يعتقد الباحثون في السيناريو الحالي أن الشباب بعد سن 15 إل16 ، يكون الصغار على استعداد لبدء حياتهم المهنية. يمكنك استخدام حاسبة العمر في الأشهر لمعرفة سن الرشد هذه الأيام. السبب الرئيسي للنضج المبكر للعقل هو المعلومات المجهولة التي يتلقاها الصغار هذه الأيام.

لكن يجب استخدام هذا العصر في الحصول على التعليم ويجب أن يحافظ على أفضل تركيز في دراستهم. مهما كان المجال الذي تنضم إليه ، سيكون التعليم أفضل شريك لك في هذا المجال بالذات. عندما تبدأ حياتك المهنية الترفيهية بعد الانتهاء من درجة التخرج ، يمكن أن يكون ذلك رائعًا لمهنة الترفيه الخاصة بك. يمكنك أن تبدأ حياتك المهنية الترفيهية بعد سن 16 عامًا ، ويمكنك العثور على حساب العمر الزمني عندما يكون عمر16 عامًا. من السهل العثور على العمر إذا كنت تجد أي صعوبة فيما يتعلق بكيفية حساب عمرك. يمكنك العثور على الإجراء بأكمله عبر الإنترنت ، واستخدام آلة حاسبة العمرية بسيطة ، ولكن المشكلة الحقيقية بالنسبة لك هي التعليم.

 إذا كان بإمكانك إدارة تعليمك وعملك ، فلا بأس بذلك ، لكننا نوصي بأن يكون العمر المثالي لبدء وظيفة في صناعة الترفيه حوالي 22 إل25 عامًا. والسبب الرئيسي لذلك هو أنك أكملت درجات التخرج الخاصة بك على نحو مرض ولديك التعليم اللازم لدعم حياتك المهنية. عندما يكون لديك شهادة مهنية في مجال الترفيه والتدريب ، فإن ذلك سيدعم حياتك المهنية.

 

السيناريو الحالي:

في السيناريو الحالي ، يبدأ الأشخاص حياتهم المهنية بعد الكلية والتدريب الآخر بين سن 20 إلى 25. هذا أيضًا هو أفضل سن لبدء الحياة الأسرية ، فمن الأفضل تأخير زواجك إذا كنت ترغب في إنجاز حياتك المهنية في صناعة الترفيه. يكشف الترتيب الزمني حساب العمر أنه يمكنك تأخير إعداد عائلتك لحوالي 33 عامًا. يمكن أن يكون هذا رائعًا لمهنة الترفيه الخاصة بك.

 

في بعض الأحيان في السيناريو الحالي ، قد يكون من الصعب قليلاً إدارة حياتك اليومية والعمل في ساعات متأخرة من الليل. قد يكون من الصعب عليك إدارة حياتك ، خاصة بالنسبة للنساء ، لتربية الأطفال الصغار وأيضًا أداء واجباتك المهنية. لذلك قد يكون من الصعب مطالبة النساء بأداء واجباتهن الأسرية والقيام بهذه المهمة أيضًا. من المستحسن أن تنجب النساء بعد سن الثلاثين إذا رغبن في الأداء الجيد في صناعة الترفيه.

 

تكشف حاسبة العمر الزمني أن متوسط ​​عمر زواج المرأة يبلغ حوالي 25 عامًا. إذا كنت تريد حقًا الزواج ، فمن الأفضل تأخير أطفالك ، ورعاية الأطفال هي مهمة تتطلب الكثير ، وستجد صعوبة حقًا في إدارة كل من وظيفة صناعة الترفيه وتربية الطفل الصغير. قد يكون من المحبط حقًا بالنسبة لك أن تقوم بكلا العملين في نفس الوقت.

لا يوجد وقت للتمثيل:

هناك وجهة نظر أخرى بخصوص الوظائف في صناعة الترفيه ، يمكنك أن تبدأ حياتك المهنية في أي عمر بغض النظر عن عمرك. العمر ليس شرطا مسبقا لبدء حياتك المهنية في صناعة الترفيه. إذا أظهرت حساب العمر أنك تبلغ من العمر 10 أو 20 أو 50 عامًا ، فلديك فرصة في صناعة الترفيه ، إذا كانت لديك الخصائص التالية:

 

إِبداع:

لا يوجد عصر للإبداع ، يمكنك أن تكون مبدعًا كرجل عجوز أو صغير. قد تكشف حاسبة العمر ، أنك رجل عجوز ، إذا كنت مبدعًا ، فلديك فرصة كبيرة في صناعة الترفيه. هناك العديد من الممثلين والممثلات الذين اشتهروا في سنهم الأكبر. السبب الرئيسي وراء ذلك هو أن صناعة الترفيه هي صناعة متعددة الاستخدامات ، يمكنك أن تبدأ حياتك المهنية في أي عمر. الشيء الرئيسي هو شعورك الإبداعي في هذه الصناعة.

 

القدرة على التكيف:

الشيء الآخر هو القدرة على التكيف ، إنها السيطرة على المهمة التي أعطاك إياها مدير الإنتاج. تشير حساب العمر إلى أنك شاب وشابة ، ولكن إذا كانت لديك مهارة القدرة على التكيف. يمكنك أداء دور رجل عجوز أو امرأة. إن قدرة الشخص على التكيف هي التي تجعله ناجحًا في صناعة الترفيه.

 

الثقة بالنفس:

يحتاج الممثلون وفناني الأداء إلى الثقة لأداء عرض حي. يمكن أن يكون اختبارًا لقدراتهم ، إذا أظهرت حساب العمر أن عمر الشخص يتراوح بين 15 16 عامًا ، ولكن يمكنه الأداء على خشبة المسرح ، فسيكون الشخص هو الخيار الأفضل لفريق الإنتاج ، بغض النظر عن / سنها.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 275 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2022 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

641,698