هل تبحث عن وحدة سكنية رائعة تساعدك في الحصول على أفضل مستوى معيشي وترفيهي حيث يمكنك ـأن تحصل على الخدمات التي تريدها وأنت في مكانك من خلال السكن في دي باي الساحل الشمالي والذي يتوافر به كل الخدمات التي تحلم بها، أما في حالة رغبتك في الاستثمار عليك اختيار شراء وحدة في دي جويا مول العاصمة الادارية لتحصل على فرصة استثمارية رائعة.

موقع دي جويا مول العاصمة الادارية

عن موقع دي جويا مول العاصمة الادارية  الادارية فهو متميز للغاية، حيث أن الموقع تم اختياره بالقرب من عدة أماكن حيوية هامة منها حي المال والأعمال الذي يعتبر من أهم الأماكن الموجودة في العاصمة الادارية الجديدة، كما يتميز بالقرب من أرض المعارض وكذلك يمكنك زيارة البرج الأيقوني بسهولة، وتم تنفيذ المشروع بالقرب من الخدمات الحيوية في منطقة الحي الثامن والموقع يتميز بكونه يقع على 3 شوارع رئيسية .

مساحات الوحدات في دي جويا مول العاصمة الادارية

أما عن مساحات الوحدات الموجودة في دي جويا مول العاصمة الادارية:

 

  1. المول تم تصميمه على مساحة 15 ألف متر مربع.
  2. ويتكون المول من طابق أرضي مع طابقين علويين.
  3. الوحدات التجارية توجد في الطباق الأرضي والطابق الأول
  4. وتبدأ المساحات في الطابق الأرضي من 16 متر مربع.
  5. وعن مساحات الوحدات التجارية في الطابق الأول تبدأ من 16 متر مربع.
  6. أما عن مساحة الوحدات الإدارية في المول تبدأ من 43 متر مربع.

 

 موقع مشروع دي باي الساحل الشمالي

وعن موقع مشروع دي باي الساحل الشمالي، فهو من المواقع الهامة التي تتميز بكونها مناسبة للعيش والحصو على مستوى ترفيهي رائع، حيث أن المشروع يقع بالقرب من قرية فيستا بحوالي 5 دقائق فقط، كما يقع المشروع على بعد ربع ساعة من قرية تلال، كما يفصل مشروع دي باي الساحل الشمالي 50 كيلو متر فقط عن قرية فوكا باي، كما يمكنك الذهاب للقاهرة في غضون 3 ساعات فقط.

خدمات دي باي الساحل الشمالي

هناك باقة متميزة من الخدمات داخل دي باي الساحل الشمالي ، حيث يتوافر بها كلوب هاوس وهناك جراجات واسعة لركن السيارات، توافر منطقة كبيرة ترفيهية للصغار، كما يوجد منطقة تجارية فخمة ومتميزة، بجانب أن هناك مسارات طويلة للمشي والركض وركوب الخيل والدراجات، فندق كبير على البحر.

 

بجانب وجود حراسة أمنية على المكان طوال اليوم، كما يوجد في دي باي الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من القاعات لإقامة الحفلات المختلفة، مع وجود بوابات الكترونية ويتوافر كذلك مجموعة من السوبر ماركت وصيدلية كبيرة المساحة مع توافر عيادة طبية كبيرة ومجموعة من الكافيهات والمطاعم المتميزة التي تساعد في تقديم أفضل وألذ الأكلات والمشروبات المختلفة مع وجود نادي كبير المساحة.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 5 نوفمبر 2021 بواسطة Guideyou

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

421,654

تسجيل الدخول

ابحث