هل تبحث عن وظيفة مناسبة ؟

معظمنا نبحث عن فرص عمل جديدة و لكن قد نلاحظ أن بعضاً من الدول العربية  تعاني من نسبة كبيرة من العاطلين عن العمل، لذلك يتجه المعظم إلى البحث عن وظائف خارج البلاد. لماذا يفضل المعظم الحصول على فرصة عمل خارج البلاد ؟ هل الوظيفة في الدول الأجنبية أكثر استقرارا ؟

الظروف الاقتصادية بشكل عام ليست مزدهرة في الدول العربية و العالم بأكمله  و نسبة البطالة في ازدياد مستمر في الدول العربية، لذلك يتجه الباحثون عن العمل  عن أي فرصة عمل محتملة قد تقدم لهم أي وظيفة كانت في الدول الأجنبية. العمل خارج البلاد مفيد  لتطوير سيرتهم الذاتية و زيادة نسبة الدخل و تحسين المستوى المعيشي لهم و لعائلاتهم .

يتيح موقع Joblang.com لجميع الباحثين عن العمل فرصة إيجاد فرص عمل مثالية خارج و داخل البلاد بطريقة سهلة، فإنه يقوم على نشر جميع فرص العمل الشاغرة المتاحة عالمياً و محلياَ بمختلف المجالات و المتطلبات، و الذي يميز موقع joblang.com   أنه موقع ذو خاصية ذكية و استثنائية لأنه يقوم بتحديد اللغة التي يختارها الباحث للوظيفة المرغوب بها، هذه الخاصية ساعدت الكثير من الباحثين عن العمل في تسهيل عملية البحث عن العمل باللغة التي يريدونها و يتقنوها؛ مثلاَ أنت تبحث عن وظيفة تتطلب إتقان لغة معينة، لنفترض باحث عن عمل يريد إيجاد فرصة عمل بالمملكة المتحدة وهو يتقن اللغة التركية على سبيل المثال، ببساطة يساعده موقع joblang.com  بالبحث و انتقاء فرص العمل في المملكة المتحدة باللغة التركية .

ما الذي جعل موقع Joblang يتميز بكونه أكثر محركات البحث عن الوظائف سهولة ؟

موقع " Joblang " يتميز  بواجهة سهلة و غير معقدة , ذلك يعطي المتصفح السرعة  و الدقة في الوصول إلى المعلومات التي يبحث عنها. هناك ميزات عديدة للموقع، حتى يسهل على المتصفح  إيجاد فرص عمل باللغة التي تناسبه. ولقد حظي الموقع بنسبة ازدهار رائعة حوالي 150% بكمية الوظائف التي نشرت في خلال الشهريين الماضيين. يقوم موقع Joblang بتجميع أكثر من 240،000 وظيفة، ذلك يضمن لك دائمًا العثور على فرص عمل في المجالات التي يتم البحث فيها . تتميز شركة Joblang في خاصية البحث عن الوظائف وفقًا للغة التي تتحدث بها و تتقنها. محرك البحث عن وظيفة لدينا يخدم أكثر من  20من أكثر اللغات تحدثا في العالم.

اللغات المتوفرة في الموقع: العربية، البنجالية، الهولندية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الهندية، الإيطالية، الهنغارية، اليابانية، الكردية، الماندرين، البولندية، البرتغالية، البنجابية، الروسية، الإسبانية، التركية، والأردية.

الموقع يخدم 12 دولة رئيسية  في أوروبا، الشرق الأوسط، أمريكا الشمالية  وأيضا ما يقارب ال 950 مدينة حول العالم . البلدان المتوفرة على الموقع هي ؛ أستراليا ، البحرين، كندا ، مصر ، أيرلندا ، الأردن، الكويت، قطر ، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية،  يتم تحديث أكثر من 20،000 وظيفة يوميا على على موقع جوب لانج حتى يتم ضمان العثور على أفضل وظيفة لك بأسهل طرق البحث. أيضاً هناك العديد من الخدمات الاستثنائية التي يتم تقديمها عن طريق الموقع و هي تخصيص تنبيهات المهام التي يتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني خصيصًا لك استنادًا إلى الوظائف التي سبق لك البحث عنها في السابق. و يتمتع أيضا Joblang بميزة البحث عن طريق الكلمة المفتاحية ، أسماء الشركات، المواقع الجغرافية  و اللغات.

جميع هذه الميزات فريدة من نوعها ، لذلك يعتبر joblang الأول من نوعه في مجال البحث عن الوظائف، إضافة إلى كل هذه الخاصيات، فإنه يوفر أيضاً أعمدة نصائح مهنية اليومية ونشرات المدونة المتعلقة بالوظائف .و يقوم الموقع أيضا بتحديث شبكات وسائل الإعلام الخاصة به يوميا عن الوظائف الشاغرة و المتاحة حتى يبقى المتصفح على علم بأحدث الوظائف و خصوصا التي يتم التعديل عليها حول العالم.

تأكد أن             Joblang.com  لن تخذلك بمساعدتك على إيجاد وظيفة أحلامك التي تناسب خبراتك، و اللغة التي تتقنها و البلد التي تحددها !

 

نبذة عن الكاتب:

آية سيلاوي ، موظفة في شركة JobLang و تشغل منصب كاتب محتوى في Joblang.com. وهي تقدم مقالات مساعدة لمجموعة واسعة من العملاء محليا ودوليا. قم بزيارة مدونتهم https://joblang.blog/ لمعرفة المزيد.

 

المصدر: https://joblang.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 416 مشاهدة
نشرت فى 9 فبراير 2019 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

621,705