دكتور تامر ممتاز - نحو اعمار الأرض

خرائط ممتاز للتوظيف والاستثمار

 

 

 

 

قمت بزيارة مصر للاسواق الحره فى مطار القاهره والتى كنت انوى ان اشترى بعض الاحتياجات والهدايا لاصدقائى و عندما رأيت ما هو موجود غيرت الرأى بل وندمت على اننى لم اقم بشراء الافضل من المنتجات فى اسواقنا المحليه الافضل فى الجوده والخامات مع ان فى كل الاحوال المنتجات مستورده وعزمت على الا ازور هذا المكان مرة اخرى .

 

 

 

البضاعه الموجوده يعلو بعضها الاتربه و حتى المغلف منها تجد الأتربه بين الغلاف والمنتج و القائمين على البيع لا يهمهم البيع من الاساس وليس لديهم مهارات الحديث مع الزبائن المصريين والاجانب على حد سواء .

 

 

 

منهم من يقول اننا فى وقت جرد ولا يمكن البيع الان وقد قلت لهم طالما وقت جرد قم باطفاء الانوار و اغلق الابواب حتى بعرف الزبون انك متوقف عن البيع لظروف العمل التى نحترمها  ومضيت واقفا فى الخارج حتى قاموا ببيع احد المنتجات الى زبون اخر و عندها تقدمت للشراء مره اخرى من موظف اخر فى نفس المكان وقام بالبيع و عندما لاحظ ذلك الموظف السابق الذى رفض المعامله جاء وقال كيف تبيع والجرد لم ينتهى بعد ؟ نحن نقوم بالجرد ولا يمكن البيع وقت الجرد !

 

 

 

الساده القائمين بالاشراف على مصدر مهم لجلب العمله الصعبه للبلاد ارجو ازاله اى عقبات تحول دون انقاذ هذا البلد من ايراد بالعمله الصعبه مصر تحتاجه والدليل الذى يمكن ان يكون برهان لما يحدث على ارض الواقع فى الاسواق الحره هو ..عدم وجود بيع من الاساس و الارقام عندكم موجوده وقوموا بالمقارنه مع اقل سوق فى اى دوله سوف يتم اختيارها .

 

 

 

المطلوب ان تنزلوا بانفسكم الى مراكز البيع او ارسال مندوبين عنكم و لتتبينوا ما يحدث على ارض الواقع الامور متجمده والناس متجمده  وعابسه الوجوه وليس لديها لا امكانيات ولا مهارات و عند ذكر انك ستقوم بالشكوى تراهم يطلبون المدير بسرعه للرد عليك و حل الموقف سريعا .

 

 

 

البضاعه لابد من تنظيفها و حث البائعين على البيع لا عرقلته و حتى طريقه البيع نفسها تجد الموظف يقوم من مكانه لاتمام عمليه البيع و هو متضجر ولا يريد ان يتحرك ..ليس لديه الدافعيه للبيع من الاساس وسترون ان كثيرا من الزبائن يدخلون المتاجر كما يخرجون لا يشترون شيئا .

 

 

 

الرجا التحقق من هذا الامر لما يمثله من اهميه كمصدر عمله صعبه للمصريين ..ولكنه فى عداد المفقودين .

 

 

 

 

 

tamermomtaz

د. تامر ممتاز

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2014 بواسطة tamermomtaz

عدد زيارات الموقع

41,799

تسجيل الدخول

Dr. Tamer Momtaz

tamermomtaz
موقع الدكتور تامر ممتاز - موقع يهدف الى تطوير مصر »

ابحث