دكتور تامر ممتاز - نحو اعمار الأرض

خرائط ممتاز للتوظيف والاستثمار

 

 

 

 

كل عام ومصر واهلها و كل البلاد والعباد فى حفظ الله تعالى .. كل عام و نحن جميعا نعرف قيمه الاوطان و نحافظ عليها ..كل عام و نحن نبتعد عما يفرقنا و نقترب لما يجمعنا ويوحدنا ..كل عام نجتهد فيه نحو تحقيق خير الاوطان ونعمل بما يرضى الرحمن .

 

 

 

ننتظر الاعياد لنسعد ونتبادل الزيارات التى مع مشغوليات الحياه لا تحدث الا فى الاعياد نرسم البسمه على وجوه كل من نحب و يرسمون البسمه على وجوهنا ايضا حين نرى بسماتهم مضيئه .

 

 

 

جزء كبير من فرحتنا هى فرحه الذكريات التى لا تنسى و التى نتذكرها دائما نتذكر كيف كنا صغارا وفرحه الملابس الجديده و العيديه و الخروج الى الحدائق والاصحاب ..كنا لا نحمل هموما ولا نعرف مشكلات فقد كان الاهل هم من يتحملون عنا الكثير وكنا لا نشعر بما يتحملونه الا انهم كانوا لا يظهرون لنا الا كل ما هو جميل .

 

 

 

 علينا ان ننتهز الفرصه ونحاول ان نذهب الى اقاربنا و معارفنا و نقابلهم وجها لوجه و نترك الاتصالات التليفونيه والرسائل الاليكترونيه التى لا تمثل الا الحد الادنى  للسعاده فالسعاده لا تختزل فى رساله قصيره وانما السعاده ان نرى من يسعدوننا برؤيتهم .

 

 

 

السعاده ان نرى الفرحه على الوجوه حين يعرفون انهم بالنسبه لنا شىء مهم مهما بعدنا عنهم و انشغلنا فى الحياه الا انهم فى ذاكرتنا دائما وعندما تحين الفرصه يكونون من اولويات اهتماماتنا .

 

 

 

كل من تحبون اخبروهم بذلك اخبروهم انهم لهم مكانه فى القلوب عاليه و اسعدوا بحديثهم و ائتنسوا بوجودهم فالايام تمر و تجرى و لا ندرى مع الزمن هل سنتمكن من رؤيتهم مرة اخرى ام لا .

 

 

 

الحياه كنز كبير و محبة الناس كنز لا يقل قيمة عن كنز الحياه اكبر داعم للانسان فى مواجهة صعوبات الحياه و تخفف عنا الكثير حين نشعر اننا لسنا وحدنا و انما هناك من يهتمون بامرنا كما نهتم بامرهم تماما .

 

 

 

ادعو الله ان يخفف عن كل انسان مر عليه العيد هذا العام ولا يشعر به وكلى امل ان يعيد الله الاعياد على الناس وهم افضل العام القادم

 

 

 

الى كل القراء الكرام .. لا تجعلوا ايام اعيادكم كسائر الايام اجعلوا اطفالنا يتذكرون كم كانت اعيادهم جميله كما نتذكر نحن  كم كانت اعيادنا جميله .

 

 

 

افرحوا و لا تستكثروا على انفسكم الفرح .

 

tamermomtaz

د. تامر ممتاز

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 35 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2014 بواسطة tamermomtaz

عدد زيارات الموقع

41,573

تسجيل الدخول

Dr. Tamer Momtaz

tamermomtaz
موقع الدكتور تامر ممتاز - موقع يهدف الى تطوير مصر »

ابحث