دكتور تامر ممتاز - نحو اعمار الأرض

خرائط ممتاز للتوظيف والاستثمار

 

 

 

 

صمت العالم على تهديد داعش لمسيحى الموصل بالقتل او اسلامهم و ان السكوت على ما يحدث لهو كارثه انسانيه مرفوضه ولم اتصور ان توجد يوما ما ولا يمكن ان نقف امام هذه المهزله  مكتوفى الايدى و نحن ننظر الى الوضع بنظرة الشفقه او الصمت و على ما تسمى بالجامعه العربيه ان تقوم باى شىء من اجل اثبات اى وجود لها  والا من الأكرم لها ان تنحل لانها بالفعل دخلت للاسف فى عداد الموتى .

 

 

 

كل من يدخل ضمن التصنيف الانسانى عليه ان يوقف تهجير مسيحى الموصل  بكل الطرق و بشتى الوسائل و منع التطرف ان ينتشر فى الجسم الهزيل للمنطقه و لا يمكن ان نسمح ان نرى صورة صعبه لمسيحي الموصل  يمشون خارج المدينه و التى تكسرت عليها كل معانى الانسانيه .

 

 

 

ان التمييز على اساس الدين لهو اسوا ما واجهته البشريه على مر العصور و عليه لابد ان نوقف متطرفى القاعده و انصار بيت المقدس و داعش فى اللعب لتدمير الامم بحجة الخلافه التى تسيل لعاب الكثيرين ممن يرون ان الخلافه على التخلف الذى نحن فيه لهو كفيل بنهضة المسلمين و لكن للاسف هو كفيل بتدمير المنطقه و تقسيمها على اساس دينى و تشويه ما تبقى من الدين الاسلامى و اظهاره على انه دين القتله و كفانا سكوت على  هذا التشويه فمن اضر الدين الاسلامى للاسف .. هم بعض المسلمين  .

 

ان الوقوف امام كل من يدعمون هذا الفكر القاتل لهو الجهاد الحقيقي واذا ارادوا نصرة الدين قليتقوا الله فيه و ليكونوا سفراء له بالحسنى و الكلمه الطيبه التى تروج للدين فهم يدفعون المسلمين ليس للانصياع لافكارهم وانما يدفعونهم الى الالحاد والعياذ بالله و ما نراه خير دليل على ذلك  .

 

 

 

ان الله لم يخلق الارض و يأمر الناس باعمارها ليسفكون دمائهم لاختلاف معتقدهم والا فنت البشريه من زمان طويل ولا ليطردون بعضهم البعض من ملك الله و لم ينزل الله الرسالات السماويه الثلاث الا لهدايه البشر و ليس ليقاتل كل معتقد من يخالفه العقيده و لا يدخل كل معتنقى دين الاخر فيه بالقوه ..ما هذا الهراء الذى هم فيه يعتقدون .

 

 

 

 

 

ايها الناس ..ان الحياه زائله  والعمر قصير و على الانسان ان يقول قول الحق مهما كان وان لم تستطع تغيير هذه الكارثه باليد فلتستطع باللسان و ان لم تستطع فبالقلب و هذا اضعف الايمان.

 

 

 

على الناس ان تفيق مما انحدر بهم الجهل اليه  قبل ان يفيقوا على كارثه تحصد الاخضر و اليابس وحينها لن تنفع الكلمات

 

tamermomtaz

د. تامر ممتاز

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2014 بواسطة tamermomtaz

عدد زيارات الموقع

41,134

تسجيل الدخول

Dr. Tamer Momtaz

tamermomtaz
موقع الدكتور تامر ممتاز - موقع يهدف الى تطوير مصر »

ابحث