دكتور تامر ممتاز - نحو اعمار الأرض

خرائط ممتاز للتوظيف والاستثمار

" التحرش "

حين نسمع ان مصر قد حققت المركز الثانى على العالم اكيد سنشعر بالسعادة لان مصر لها من التاريخ الذى يجعلنا نفتخر به و نتوقع ان نحقق مع هذا المركز الكثير من الامجاد الا اننا حين نعلم اننا قد حققنا هذا المركز فى التحرش الجنسى بسيداتنا وبناتنا.. سنعرف ان ذلك كم هو مؤلم وموجع .

ان تحقيق مصر لهذا المركز لم يتم من فراغ انما تم بعد التحقق من ان جريمة التحرش لم تعد فى الشارع المصرى جريمة انما اصبحت حقيقه تصطدم بها المرأه يوميا دون رادع اخلاقى او قانونى لان ما تعانى منه المرأه المصريه يعلمه الجميع .

تعانى من جميع انواع التحرش اللفظى و غير اللفظى مما شكل عليها عبئا لا يمكن تحمله و هذا العبء علاوة على الايذاء النفسى الذى لايقدر بشىء..افقدها الكثير من الاحترام لمجتمعها التى تعيش معهم .

اننا امام كارثه اخلاقيه تنال من بناتنا و سيداتنا على حد سواء ...عند استجواب احد المتحرشين  يؤكد على ان ملابس المرأة مثيرة له و هذا ما دفعه لان يتحرش بها وان على المرأه الذنب الكبير التى اثارته و اخرجته عن وعيه و بدأ فى اتخاذ ما يراه من عمل او قول لان يعاقبها ولا تخرج من بيتها بهذه الصورة مرة اخرى .. الا ان فى الواقع ان الملابس التى ترتديها المرأه لم تكن محدد لاثارة المتحرش بقدر ما كان المحدد  هو انحدار التربية و قلة الأدب .

وان البلاد المتحضرة - مهما كانت ملابس المرأه التى يتحججون بها – لا تجد احدا يرفع النظر اليها ولا يضايقها او ينال من حريتها او يسبب لها القلق او الخوف او الرهبه او يجعلها تشعر وكأنها تعيش فى غابه وسط خطر غير متوقع و غير محسوب عواقبه .

عار علينا جميعا ما يفعله السفهاء منا .. صدمه غير مقبوله ان تكون هذه مصر وان يكون هؤلاء هم شباب مصر والعالم كله يشاهد ثقافة المصريين فى احترام بناتهم  .

ان علينا ان نقف جميعا وقفة رجل واحد من اجل ردع التحرش مما يمنع اولا من تكرار هذه الجريمه و تمنع الاخرين من ان تسول لهم انفسهم البغيضه النيل من اعراض بناتنا بحجج واهيه لا تنم عن سبب حقيقى بقدر ما هى تنم عن انحدار خلقى و انهيار فى قيم شعب .

tamermomtaz

د. تامر ممتاز

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 26 أغسطس 2013 بواسطة tamermomtaz

عدد زيارات الموقع

41,567

تسجيل الدخول

Dr. Tamer Momtaz

tamermomtaz
موقع الدكتور تامر ممتاز - موقع يهدف الى تطوير مصر »

ابحث