PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY

ELDEMERY WATER TREATMENT CENTER ( EWTC ) Egypt

 

الماء الممغنط المنظف للسموم
يعتبر القولون هو الممر الرئيسي للمخلفات الضارة والسموم , فإذا ضعفت الأمعاء فأن هذه السموم تترسب بالقولون وحيث من ذلك أضرار مختلفة تصيب الجسم في صورة حدوث طفح جلدي أو إحساس عام بالبلادة والإجهاد أو زيادة الوزن أو ارتفاع ضغط الدم والسرطان وغيره .
1-    أشرب كوب ماء الطاقة الممغنط على الريق بمجرد النهوض إلى النوم , حيث يتم غسيل كامل للجسم وتنبيهه لأجهزة ألجسم الداخلية خاصة الأمعاء الكسولة فتتحرك وتطرد السموم ويتم القضاء على الإمساك المسبب للعديد من الأمراض .
2-    عمل حقنة شرجية لتنظيف الأمعاء : الماء الدافئ الممغنط الحامضى (  ستأتي طريقة عمله  ) ينام الشخص على أحد جانبيه , وضع السجود , ويسترخى تماماً ويكون تنفسه هادئاً لمنع توتر عضلات الشرج ولسهولة عمل الحقنة التي يجب أن توضع في مستوى أعلى من الجسم , يوضع قليل من الفازلين حول المبسم لسهولة تمريره داخل الشرج للمريض . يراعى أن ينساب الماء تدريجياً في الأمعاء , ويحبس بها لمدة خمس دقائق أو لأطول فترة ممكنة ثم يسمح له بالخروج لتفريغ الفضلات ... ويكرر ذلك حتى تفرغ الأمعاء تماماً .      وعموماً : فإن تكرار عمل الحقنة الشرجية وغسل القولون ينشط وظائف الكبد  
      ويزيد من         كفاءة الجهاز الهضمي بصفة عامة  , كما أن له اثر مخفف للمتاعب التي تتعلق بمنطقة          الحوض .
الماء الممغنط لعلاج التهابات وقروح المعدة
في جميع حالات أمراض المعدة والأمعاء تشرب كميات من ألماء الممغنط الموضوع في درجة حرارة الجو .
الماء الممغنط لعلاج أوجاع المفاصل
أغلب حالات ألام المفاصل تحدث نتيجة تلوث ألمفاصل بالأملاح والأحماض الضارة ومخلفات الالتهاب المترسبة , تستجيب أوجاع المفاصل للعلاج بالماء الممغنط ويتم ذلك عن طريق تناول كميات وفيرة من الماء المشبع بطاقة المغنطة , حيث أن ذلك يعمل على تنظيفها .في دراسة أجريت على ضحايا التهاب المفاصل وجد الدكتور / أنجوس بييترز من معهد أبحاث التهاب المفاصل التابع لجامعة أدنبرة , أن أضافه ملعقة خل وملعقة عسل النحل إلى الجرعة اليومية من ألماء الممغنط قد خفض الألأم بنسبة 90%
الماء الممغنط لعلاج ألنقرس
ترسبات الأحماض وتراكمها في المفاصل أهم أسباب النقرس وألام المفاصل , وتلك التراكمات الحمضية تدمر الغضاريف وتهيج المفاصل والتي لا يستطيع الدم حمل الفضلات منها بصورة جيده . الماء الممغنط يساعد في علاج مرض النقرس في فترة زمنية تمتد من 30 يوم إلى 60 يوم , حيث أن الماء الممغنط يعمل على إخراج حمض اليوريك من الجسم مع البول بشكل تدريجي , مما يساعد في علاج مثل هذه الحالات بشكل كلي .
الماء الممغنط لعلاج الكحة ونزلات البرد
أفضل علاج للسعال ونزلات البرد هو كوب من الماء الممغنط الدافئ وملعقتين عسل نحل نقى وعصير نصف ليمونة أو ملعقة خل . يقلبوا معاً ويشرب الشراب شيئاً فشيئاً مثل كوب من الشاي وتكرار العملية 4 مرات يومياً ولن تحتاج لعلاج غيره .المرضى الذين يأخذون شراب خل وعسل إضافي يومياً نادراً ما يصابون بالأمراض المعدية عامة ونزلات البرد خاصة , وبشكل عام فهو أكثر نشاطاً وقوة وأكثر صحة من الذين لا يفعلون ذلك . لهذا قالوا إن هذا الإكسير المدهش يمكن ان يطيل العمر بإذن الله عن طريق طريق حمايتك من العديد من الأمراض القاتلة .
الماء الممغنط لعلاج الإمساك
يعزى الإمساك المزمن إلى نقص الماء في خلايا الجسم عامة وخلايا القولون خاصة , الأمر الذي يُِِفقد عضلات القولون مرونتها وقدرتها على الإخراج , فضلاً عن أن الفضلات نفسها تكون أقرب إلى الجفاف يسبب الإمساك احتجاز الفضلات في الجسم فتحدث العفونة والالتهابات التي هي بؤرة الفساد التي يتولد عنها حدوث كثير من الاضطرابات والمتاعب الصحية ويمكن التغلب على الإمساك بالوسائل التالية .
1 – جهز ماء الطاقة الحيوية الممغنط2 – دلك بخفة بحركة دائرية وبأطراف الأصابع منطقة أسفل البطن لمدة عشر دقائق قبل مغادرة        الفراش3 – من الممكن أن تضيف إلى الماء الممغنط أعشاب تنظيف ألجسم مثل النعناع , والبرسيم ,        وغيرها .4 – تناول الخضروات النية وعصائر الفاكهة .5 – يفيد عمل حقنة شرجية بالماء الممغنط من وقت لأخر ويفضل عمل غسيل للجهاز الهضمي        كل سنة تقريباً .
الماء الممغنط لعلاج الزكام والأنفلونزا
عند حدوث العطس الدال على وجود البرد والأنفلونزا إلى الجسم , نقوم باستنشاق كمية من الماء الممغنط , عن طريق الأنف ثم نخرجها بقوة , تكرر تلك العملية عدة مرات طوال اليوم وسوف ينتهي المرض بأذن الله في نفس اليوم .
الماء الممغنط لعلاج الصداع
الماء البارد يقلص الأوعية الدموية والماء الساخن يمددها , وبما أن الصداع الناتج عن إرهاق وطول سهر يكون بسبب تمدد الأوعية الدموية بالرأس فتنقل إلى الرأس ضربات القلب فيشعر المريض بضربات أشبه بالمطرقة تكاد تحطم الرأس , لذا فالحل هو غسيل الرأس والعينين بالماء البارد خاصة لو كان ممغنط حتى تتقلص أوعية ألدم بالرأس وتستعيد مرونتها , وستكون النتيجة فعالة ومؤكدة في التخلص من الصداع ولكن هذا علاج مؤقت يستمر 3 – 4 ساعات يجب خلالها استعاده الراحة المفقودة إما بالنوم أو بالغذاء أو بالاسترخاء .الماء الممغنط لعلاج الخراج والدمامل
إذا كان الخراج واسع المساحة ولم يكن صديداً فيصبح من الخطأ فتحه لأن ذلك سيفتح الباب للميكروبات للدخول على الأنسجة الملتهبة , ويكون العلاج بكمادات الماء الدافئ الممغنط المزود بالطاقة الحيوية الذي يوضع فوق الخراج نلاحظ تجمع الصديد في بؤرة صغيرة وانحسار الالتهاب ويسهل حينئذ فتح الخراج واستخراج الصديد والشفاء بأذن الله .
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 24 نوفمبر 2014 بواسطة purestar

ساحة النقاش

pure star water treatment technology

purestar
PURE STAR WATER TREATMENT TECHNOLOGY (EWTC) egypt CHEMIST : AHMED M. ELDEMERY »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

56,630