نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه

authentication required

 

موريتانيا أو الجمهورية الإسلامية الموريتانية، دولة تقع في غرب أفريقيا على شاطئ المحيط الأطلسي، يحدها من الشمال كل من المغرب والجزائر، السنغال من الجنوب، ومالي من الشرق والجنوب.

 

ويقوم حاليا رئيس الوزراء الموريتاني مولاي ولد محمد الأغظف بزيارة رسمية إلى سوريا ربما تكون الأهم لمسؤول عربي منذ اندلاع الثورة السورية قبل أكثر من ثلاثة أشهر، وجاءت الزيارة بشكل مفاجئ ودون إعلان سابق.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية في موريتانيا أن الرئيس السوري بشار الأسد استقبل ولد محمد الأغظف اليوم الثلاثاء بقصر تشرين في العاصمة السورية دمشق، وسلمه رسالة من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يدعم فيها الرئيس الموريتاني رئيسا عربيا يواجه ثورة داخلية، فقبل أسابيع بعث رسالة تهنئة إلى الرئيس اليمني على عبد الله صالح يعرب فيها عن دعمه له، ويبدي تطلعه للعمل مستقبلا معه لما يخدم البلدين الشقيقين.

 

 

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 152 مشاهدة
نشرت فى 1 يوليو 2011 بواسطة nazrat

ساحة النقاش

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

627,706

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه