نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه

كان د . عبدالمنعم ابو الفتوح أحد القيادات السياسية  البارزة حاليا كان طالبا بكلية الطب القصر العيني ورئيسا لاتحاد طلاب الجامعة .

وقد قام بشجاعة يحسد عليها في وقت  كان حساسا للغاية  حينئذ وقبل تفاعل الحريات بالمعنى الذي نعيشه آلان وقبل القول والتصريح بأحزاب يقف ابوالفتوح ليتحدث بصراحة  بنفس الطعم الذي نتذوقه آلان , إنه طعم 25 يناير وذلك في أحد لقاءات الرئيس السادات النادرة  بالطلاب وانطلاقا من صحوته بالديمقراطية حينها والتي كانت غريبة عن شعبنا سنوات طوال غير أنها فاجئت السادات إذ كان يتوقع أن يقوم الطالب / عبد المنعم أبوالفتوح هاتفا بحياته أن أعاد لمصر الديمقراطية المنتظرة ولكن  السادات  إهتز حقيقة وكاد أن يبطش بالطالب من وقع اللهجة التي كان عليها الحوار خلالها و بشكل لم يتكرر من قبل ولا حتى من بعد  في هذه الحقبة من تاريخ مصر السياسي , فاستمع بنفسك ايها القارىء الكريم ثم أحكم كيف كان الحوار ؟؟

المصدر: اانص بقلم محمد مسعدالبرديسي / الفيديو (يوتيوب )
  • Currently 31/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 415 مشاهدة
نشرت فى 4 مارس 2011 بواسطة nazrat

ساحة النقاش

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

541,319

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه