عد وجبة دسمة لابد من الحركة لهضم الطعام..


غلط لأن الحركة سوف تقلل الدم الواصل لجهاز الهضم وبالتالي تتباطأ عملية الهضم
الأسد مثلا بعد تناول وجبته الدسمه يرتاح تحت ظل الشجرة وتصرفه هذا غريزي يعني هو الصح.

 




الحبوب الألياف الغذائيه أو مسحوقها تساعد على تخفيف الوزن ..

 


أعتقاد خاطئ هذه المستحضرات يعطي الشخص الأحساس بالشبع وبالتالي يقلل من الشهيه ولكنك لا تستطيع خداع شهيتك لمده طويله وهده المستحضرات لست من الضروري تبعدك عن تناول إغذيه غنيه بالدهون والسعرات الحراريه.


هل الصيام يساعد على تخفيف الوزن..

 

طريقة أستخدام الصوم لتخفيف الوزن طريقة خاطئه فالعبره ليست الحرمان من تناول الأغذيه ب تناول بكميات معتدله يمكن أستغلال شهر رمضان لتخفيف الوزن وضبط الشهيه عدم الأكثار بتناول الدهون والحلويات.



شرب المياه المثلجة يساعد على التخلص من الوزن الزائد..

 


خطأ .

 


لأن شرب المياه المثلجة لا يستهلك المزيد من السعرات الحرارية عن المياه العادية. الطريقة المثالية للتخلص من الوزن الزائد هو تغيير العادات الغذائية، مثل تناول أغذية صحية، والإكثار من تناول الخضروات والفاكهة، التقليل من الأغذية التي بها نسبة كبيرة من السكر أو الدهون، وممارسة الكثير من النشاطات البدنية.


الرياضة تساعد على فتح الشهية ..

 


هناك أعتقاد شائع لدى الناس أن ممارسة الرياضة تساعد على فتح الشهية وهذا غير صحيح لكن الشخص بعد الرياضة يشعر بنوع من اراحه النفسية الأمر الذي يجعلة أكثر أرتياحا عند تناول الطعام ..

المصدر: م.نور الاسلام
  • Currently 25/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 380 مشاهدة
نشرت فى 6 إبريل 2011 بواسطة math

ساحة النقاش

مصطفى محمد الرشيدى عبد الحاكم

math
مدرس رياضيات___ بمدرسة العوامية الاعدادية المشتركة حاصل على بكالوريوس العلوم والتربية جامعة المنيا 2008م حاصل على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالى ICDL حاصل علي شههادة أوراكل وشهادة أنتل حاصل على تدريب انشاء مواقع من قبل وزارة الاتصالات حاصل على الدبلومة المهنية قسم إدارة مدرسية 2011م حاصل علي الدبلومة الخاصة قسم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

292,674