صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

الأقصر – منى عبده

وزعت مؤسسة محمد بن راشد أل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، أمس الجمعة الدفعة الأولى من "البطاطين" المقدمة من المؤسسة للمحتاجين وغير القادرين، وذلك في احتفالية استضافها نادي التجديف بالأقصر.

واهدت المديرية ومؤسسة ميدان الجنوب درع للجعفراوى تقديرا لجهوده ومساهمات المؤسسة في رفع المعاناة عن كاهل الأسر الفقيرة بالمحافظة.

وحضر الاحتفالية العميد على الجزار رئيس مدينة الأقصر ، واحمد عبيد وكيل وزارة التضامن ،ورجل الأعمال محمد عبد الحميد ، وشرين النجار رئيس جمعية ايزيس، ونجوى البارون عضو المجلس القومي للمرأه ومنى عبده عضو المجلس القومى للمراة ، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، ومئات من المواطنين.

ووزعت مؤسسة محمد بن راشد أل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، أمس الجمعة الدفعة الأولى من "البطاطين" المقدمة من المؤسسة للمحتاجين وغير القادرين في إطار مبادرة شتاء دافئ.

وقال اشرف الهلالي رئيس مؤسسة ميدان الجنوب في كلمته " أن الجعفراوى مثال يحتذي به في العمل الخيري فبرغم من إجراءه عملية جراحية في القلب منذ أسبوع واحد ونصيحة الأطباء له بالراحة لمدة شهرين إلا انه أصر على الحضور للأقصر للمشاركة في توزيع البطاطين وإسعاد الغير قادرين ووجه الهلالي الشكر للإمارات ولمؤسسة بن مكتوم على جهودها وبما تقدمه في المجال الخيري والانسانى.

وأكد الدكتور الجعفراوى في كلمته أن ما تقدمه المؤسسة الاماراتية هو جزء بسيط للشعب المصري الذي دائما ما دعم وساند الإمارات على مدار عقود طويلة .

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 211 مشاهدة
نشرت فى 3 ديسمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

414,410

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث