صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

كتبت أمل عبد الرحيم

قرر المنتج محمد الباسوسي وشركة سكرمو ( اسلام المرسى) استئناف تصوير مشاهد "الدخول في الممنوع" في إحدى الفيلات بمنطقة المنصورية،بعد توقف عدة أيام بسبب التجهيز لديكورات المشاهد هناك.
وأبدى الباسوسي اندهاشه إزاء ماتردد خلال الفترة الماضية بشأن توقف تصوير العمل لأسباب إنتاجية أو أمور متعلقة بالتعاقدات أو النواحي المالية،موضحا أنه قرر توقف عملية التصوير لبعض من الوقت لحين الإنتهاء من الديكورات الخاصة بمشاهد منطقة المنصورية،حيث يتطلب التحضير لها مزيدا من الوقت كي تخرج بالصورة اللائقة للعمل.
وكان الفنان أحمد فلوكس قد شارك في تصوير أخر المشاهد الخاصة بالمسلسل فى فيلا شعيب ،حيث يجسد خلال أحداثه دور شخصية متسلقة تسعى إلى تحقيق أهدافها في ظل مفارقات كوميدية.
ويلقي المسلسل الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال،حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة من بينها حرق كنيسة القديسين بالإسكندرية وغيرها ويكشف خبايا عديدة في السنوات التي سبقت ثورة 25 يناير.
كما يكشف المسلسل عن فساد الجمعيات الأهلية فى مصر، وتلقيها الدعم المادى والمعنوى من قبل دول أجنبية كبرى.
مسلسل "الدخول فى الممنوع"، بطولة أحمد فلوكس، وبشرى،وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف ، وخالد محمود، وسوسن بدر وامينه، ونورهان، ومونيا، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار وحسام داغر ومونيا ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، وتأليف وإنتاج محمد الباسوسى، وإخراج محمد النجار.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 137 مشاهدة
نشرت فى 6 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

415,270

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث