صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

لأقصر – منى عبده

افتتح يحيى راشد وزير السياحة ومحمد بدر محافظ الأقصر، فعاليات استضافة المحافظة للقمة العالمية الخامسة حول سياحة المدن، بحضور 15 وزير من دول مختلفة ووسائل الإعلام الدولية والمحلية وعدد من وزراء السياحة و بمشاركة 50 دولة، وحضور ممثلين عن 500 منظمة ووكالة سياحية من 130 دولة.

وتحدث فيه وزير السياحة والمحافظ، للترحيب بضيوف المؤتمر، كما يلقيان الضوء علي أهمية انعقاد الجلسة رقم 104للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية في محافظة الاقصر.
من جانبه قال محمد عثمان، إن فعاليات المؤتمر تنطلق 31 أكتوبر باجتماع للمجلس التنفيذي تحت عنوان “الأقصر عاصمة السياحة في العالم”.

وتابع: “في الساعة الثامنة مساءً يبدأ الافتتاح الرسمي للاحتفال بالمؤتمر بفندق سونستا، وفي يوم 31 أكتوبر تنعقد الجلسة العمومية في تمام الساعة 10 صباحًا وتشمل ورش عمل”.

وأكمل: “يعقد في الساعة السادسة مساءً غدا المؤتمر الصحفي لوزير السياحة يحيي راشد، ورئيس مؤتمر السياحة العالمي في قاعة حورس، كما يعقد حفل في معبد الأقصر 1 نوفمبر، وهو اليوم الختامي لفعاليات المؤتمر، كما يعقد 2 نوفمبر اجتماع المدن الأثرية”.

فيما، أعرب رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري عن سعادته بهذا الحدث العالمي الذي يساعد بشكل كبير في تحسين الصورة الذهنية لمصر .

وأكد الدميري أهمية الاهتمام بالسياحة الثقافية التي تتمثل بشكل كبير في منطقتي الأقصر وأسوان، مؤكدًا: “الحدث سيساعد على التركيز عليها مرة أخرى لأنها من أهم الأنواع السياحية التي تتمتع بها مصر”.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 31 أكتوبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

413,809

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث