صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

متابعة - بكرى دردير

رفعت محافظة الأقصر شعار "لا للدروس الخصوصية" وظهر ذلك خلال لقاء محافظ الأقصر، الجلسة رقم 8 للمجلس التنفيذى للمحافظة لسنة 2016، وذلك بحضور اللواء عادل مهران، سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المدن والمراكز، ومديرى المديريات الخدمية.

كما ستقوم إدارة المرور بالتنسيق مع إدارة المواقف بوضع دراسة لتغيير خطوط السير لربط المحافظة بالكامل والحد من المواقف العشوائية.

وفى قطاع التربية والتعليم، تم اطلاق مبادرة "محافظة بلا دروس خصوصية"، والتأكيد على المسئولين باتخاذ كافة الإجراءات للقضاء على هذه الظاهرة لما لها من تأثير سلبى على العملية التعليمية، ونشر لائحة الانضباط المدرسى على جميع المدارس والالتزام بها.

وعلى جانب آخر، أصدر المجلس قراراه بالموافقة على تخصيص قطعة أرض لإقامة وحدة شئون اجتماعية بقرية الحلة بمركز إسنا جنوب الأقصر، والسير فى الإجراءات القانونية، والموافقة على تخصيص 800 متر "أملاك دولة" بمنشأة العمارى لإقامة مبنى لشرطة الأحوال المدنية.
 
وفى اطار تنفيذ القرارات الصادرة عن مجلس المحافظين، سيقوم رؤساء المراكز والمدن بإجراءات توفير أراضى ومساحات للإسكان لمنع التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، والتوسع فى إقامة مشروعات الإسكان الإجتماعى فى القرى وفى الظهير الصحراوى.

 أن المحافظة بدأت في تنفيذ مبادرة " السنتر المدرسى" ، تحت شعار الأقصر بلا دروس خصوصية، حيث يقوم كل معلم باختيار المدرسة التى يريد العمل بها ضمن مجموعات التقوية وكذلك من حق الطالب اختيار أى مدرسة، يأخذ بها مجموعات تقوية أيضا دون التقيد بمدرسته أو منطقته، موضحا أنه تم الموافقة على العمل ضمن المبادرة بالفترتين الصباحية والمسائية ، بالإضافة إلى أيام الجمعة والسبت لمحاربة مراكز الدروس الخصوصية

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 30 سبتمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

289,094

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث