صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

كتبت - رنا رمضان

بدر حسون اسم امتزج بالطبيعه فحافظ على بيئتها حينما الحياه قاسته الا انه تحدى الصعاب وكسر كل القيود هو الرجل الحق الذي يتمتع بأخلاق حميده وتغمر المحبه قلبه الدافىء حيث فاض بها على اولاده واحفاده فصمم قريه بيئيه لينعموا بها لكن حلمه فاق وتخطى حدود الخيال فدخل كتاب غينيس وأصبحت القريه البيئيه العالميه هكذا العظماء في لبنان يحولون الاراده الى طاقه انه فخر لبنان الذي رفع راس بلده عاليا حيث طرابلس العريقه فخان الصابون الذي ضج أرجاء المدينه الاصيله فكانت قريه بدر حسون البيئيه التي دخلت الخارطه السياحه الديبلوماسيه العالميه . 
حول الاعشاب الى زيوت وصابون وعطر ومستحضرات تجميل يستخرجها البدر قبل بزوغ الفجر 
هو الذي يتمتع بالصدق والمصداقيه عنوانه حاول بعد سنوات عده من العناء ليلاقي حلول لجميع الحالات المستعصيه خاصه الجلديه 
انتشر صابون بدر حسون ولاقى شهره واسعه واصبح يباع عالميا ومعتمد من قبل افخم الفنادق عبر العالم .

نظمت الزميله ريتا منصور صاحبه شركه Orchidea لتنظيم المناسبات التي تمتاز بالمصداقيه والدقه وتصنف من الأوائل على الساحه اللبنانيه ، وبالتعاون مع قريه بدر حسون البيئيه يوما أطلق عليه "وصلنا للعالميه" ، ريتا منصور أحبت أن تحتفل بهذا النهار مع الصحافه اللبنانيه حيث بيتها ضمن الزملاء من كافه الوسائل اللبنانيه والعربيه ، فكانت فكرتها المميزه حيث الابداع أن يكون نهارا طويلا صديقا للبيئه . تخلل هذا النهار جوله في القريه البيئيه للدكتور بدر حسون وورشه عمل للزوار لصناعه أشكال الصابون ، وجوله في أكبر متحف للصابون في العالم الذي يتضمن أكثر من ١٤٠٠ صنف من الصابون والزيوت والكريمات ، وجلسات للتدليك ورسم الحنه وذلك على أيدي أهم الاخصائيين في قريه بدر حسون البيئيه. وتميز هذا اليوم بعرس قروي وغذاء على شرف الحضور في مطعم القريه الصحي الذي يمتاز بالطعام الصحي والطبيعي . 
وقدم آل حسون تذكارات للحضور وكرم الزميله ريتا منصور بساعه مرصعه بالالماس على جهودها التي بذلتها في تنظيم يوم عالمي سطر بتاريخ لبنان. 
نتقدم من الزميله ريتا منصور بالشكر والتقدير والاحترام الذي يكنه الجميع لها ونتمنى لها دوام النجاح في كل ما تقدمه من أعمال مميزه تشبهها قلبا وقالباً.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 20 سبتمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

410,659

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث