صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

كتب خالد شاطر 
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة مديره الفني عماد النحاس معسكره التدريبي بملعب المقاولون بالجبل الأخضر والذي يلعب خلاله عدد من المباريات الودية استعدادًا للدوري الجديد الذي سينطلق منتصف سبتمبر.
ويشارك في المعسكر اللاعبون الجدد حيث تعاقد أسوان مع كل من: عصام سعد، حارس مرمى فريق الشرطة، ومحمد الزنفلي، حارس طلائع الجيش، وسامح شوشة، ومحمد حمودة، لاعبي بتروجيت، ومحمد خليفة، ومحمد محسن، من غزل المحلة، وسليم عبدالخالق، وأيمن البغاشي من نادي نجوم المستقبل، وأحمد جابر، وأحمد عفيفي من الجونة، ومعاذ الحناوي، وأحمد شديد قناوي من طلائع الجيش، وكريم المانش من الاتحاد السكندري، ومهاب سعيد، وحامد فيصل من وادي دجلة، وأحمد شعراوي، من الداخلية.
وأشاد حسن عبدالقادر رئيس نادي أسوان بالصفقات الجديدة التي ابرمها نادي أسوان مؤكدا أن الفريق احتفظ بستة لاعبين فقط من قوام الموسم الماضي وان النادي ينوي التعاقد مع لاعبين أفارقة متميزين لدعم صفوف الفريق من بينهم مهاجم.
وأضاف رئيس نادي أسوان أن النادي يسعى للتعاقد مع راعي جديد للفريق، بعد انتهاء عقد الشركة التي كانت ترعى الفريق في الموسم الماضي
وقال إن أسوان يهدف لإنهاء الموسم القادم في المنطقة الدافئة في وسط الجدول ويبتعد عن شبح الهبوط مبكرا.
وأشار «عبدالقادر» إلى انه لا توجد مشكلة في ملعب الفريق، حيث يلعب الفريق على ستاد أسوان ويؤدي تدريباته عليه، كما أنه سيتبادل اللعب عليه في الموسم الجديد مع النصر للتعدين، الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 22 مشاهدة
نشرت فى 17 أغسطس 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

293,463

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث