صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد


أوقف المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، اليوم، مُدرستين بمدرسة بلفيا الثانوية التجارية المشتركة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق بشأن اتهامهما بإجبار 120 طالبة فى 4 فصول على خلع ملابسهن وتفتيشهن ذاتياً بدقة بحثاً عن 40 جنيهاً اختفت من حقيبة إحداهما. 

وقال رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم، فى «بنى سويف»: إن التحقيق يشمل إدارة المدرسة والإشراف اليومى بها والمعلمتين المتهمتين فى الواقعة مع تحويلهما للعمل بالمديرية حتى انتهاء التحقيق، والتأكد من صحة الواقعة.

ووفقاً لروايات الطالبات، فقد استجوبت المعلمتان المذكورتان نحو 120 طالبة فى 4 من فصول الصف الأول الثانوى بالمدرسة، وهددتاهن بالحرمان من دخول امتحانات آخر العام ورسوبهن، متهمتين إياهن بسرقة مبلغ 40 جنيهاً. 

وقالت الطالبة «س. ع»، إن معلمة اللغة الفرنسية، وتُدعى «نجلاء»، أبلغتنا باختفاء المبلغ من حقيبتها، وفتشت وزميلتها «داليا» طالبات الأربعة فصول تفتيشاً ذاتياً، طالبة تلو الأخرى، قبل أن تطالبا الطالبات بخلع ملابسهن.

وقالت الطالبة «أ. ح» إن من كانت كانت ترفض الاستجابة كانت شكوك المعلمة تزداد ناحيتها، وأضافت: «بعد فترة حضرت والدتى إلى المدرسة وكذلك عدد من أولياء الأمور بعد أن انتشر فى القرية نبأ ما يحدث، وكانت إدارة المدرسة قد عمدت إلى صرف المعلمتين خوفاً من غضب الأهالى». 

وأكد «ع. م»، والد إحدى الطالبات، أنه لن يترك ما حدث لابنته يمر مرور الكرام.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 13 إبريل 2014 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

293,250

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث