صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

بدأت في التاسعة صباح اليوم الجمعة، انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة الأقصر، والتي تجرى اليوم وغدًا السبت، وسط إقبال ضعيف من جانب المهندسين، مع توقعات بزيادة الإقبال على التصويت عقب انتهاء الجمعة.
ومن المقرر، أن يتم التصويت في انتخابات التجديد النصفي للنقابة المهندسين من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء، حيث تتم انتخابات النقابة في نادي المدينة المنورة وسط الأقصر، وسط تواجد أمني مكثف من جانب قوات الشرطة، فضلا عن تواجد خبراء المفرقعات منذ الساعة التاسعة صباحاً ، وسيارات الإسعاف.
وتضم لجنة محافظة الأقصر ، مراكز الأقصر وإسنا وأرمنت والأقصر ، وتتكون من خمس لجان فرعية ، حيث سيتم التصويت لاختيار نقيب عام ، ونقيب فرعى بمحافظة قنا ، وأعضاء مكملين للنقابة العامة وعددهم 11 عضوا وأعضاء مجالس الشعب المختلفة للنقابة العامة وعددهم 15 عضوا، وأخيراً أعضاء النقابة الفرعية بقنا والذين يصل عددهم إلى 14 عضوا في التخصصات والشعب المختلفة.
وبحسب بعض المهندسين المشاركين في التصويت ، فإن الإقبال الضعيف على التصويت يرجع لبعد المسافة بين مراكز الأقصر الثلاثة الذي يتم بهم التصويت ، والتي تصل إلى أكثر من 60 كيلو، مشيرين إلى أن هناك بعض المهندسين قاطعوا الانتخابات بالأقصر لعدم وجود نقابة فرعية بالمحافظة رغم استقلالها منذ عام 2009، وبالتالي فإن مهندسي الأقصر يعطون أصواتهم لمهندسين في محافظة قنا لا يعرفونهم.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 82 مشاهدة
نشرت فى 4 إبريل 2014 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

432,047

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث