صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

<!--<!--<!--<!--<!--

لماذا انسحب المحامين الكويتيين للدفاع عن مبارك؟

ليس انسحاب المحامين الكويتيين للدفاع عن مبارك من قبل حكومتهم كما يدعون ولكن لا يجدون طريق للدفاع من اجل البراءة هم الذين يقومون بقديم الرشاوى لشهداء الثورة.

ويداقعون عن المتهم ويعلمون من القاتل ويدافعون عن الباطل ويعلمون الحق من الذى دعاكم  للدفاع؟  وحكومتكم تعلم بمجيئكم مصر. 

 

أكدت مصادر دبلوماسية أن السبب الحقيقي لمغادرة وفد المحامين الكويتي المتطوعين للدفاع عن مبارك ، هو صدور تعليمات من جانب الحكومة الكويتية بضرورة مغادرة وفد المحامين الكويتيين القاهرة فوراً  علما بان حكومتهم تعلم بكل شىء وتعتبر الحكومة الكويتية  مضاد للثورة المصرية تناسو دماء الشهداء ووقفوا مع مصاصى الدماء فليس هناك جسورا بيننا وبينهم بعد أن قدم السفير الكويتي بالقاهرة تقريراً كشف فيه تعرض العلاقات المصرية ــ الكويتية لانهيار شديد.. وذلك خلافًا لما أعلنه وفد المحامين من ان مغادرتهم اليوم القاهرة تعود الى قرار سرية المحاكمات فما قدمته الحكومة ومحاميها اهانة للشعب المصرى بدفاعهم عن القتلة واستبحاحوا دم الشهداء ويقومون بقديم رشاوى للشهداء فلن ينساهم التاريخ.

وأكدت بعض الصحف ان السفير الكويتي في القاهرة حذر في تقريره من هدم جسور المحبة التي تربط بين الشعبين وتعرضها لصدمة شديدة بسبب وفد المحامين الكويتي الذي حضر القاهرة للدفاع عن مبارك.
فليس هناك جسورا كما يدعون ويعد ذلك تلاعب بمشاعر الشعب المصرى ومضاد للثورة المصرية حماكى الله يا مصر من كل شر ويجب ان يتفهم الشعب الكويتى ان مصر فى ثورة والتلاعب بمشاعرنا وثوارنا وشهدائنا
لن يأتي بخير فلن ينساكم التاريخ.

 

بكرى دردير محمد

المصدر: محاكمة مبارك
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 148 مشاهدة
نشرت فى 9 سبتمبر 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

414,431

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث