صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

<!--<!--<!--<!--<!--<!--

<!--<!--<!--<!--

الشارع الاقصرى بعد محاكمة  مبارك اليوم

 

ما اشبه اليوم البارحة تم اغراق فرعون موسى هو وجنودة فى البحر اليوم ننجيك ببدنك لتكون من خلفك ايه ومرت الايام والاف والسنون كى يتم احضار فرعون المخلوع ليتم وضعة فى الاكاديمية اليوم.

اليوم ننجيك ببدنك لتكون ايه فهل يتعز فراعين مصر بما حدث للفرعون المخلوع وفرعون موسى بالبحر.

الشارع الاقصرى اليوم التاريخى الذى دخل فيه فرعون المخلوع حسنى مبارك ونجليه والعادلى ومساعديه، مثولهم أمام الفضاء فى قفص الاتهام، ترحابًا شديدًا بين الأوساط السياسية فى محافظة الأقصر، وأكدوا جميعا المحاكمة العلانية التى شاهدوها على التليفزيون تدلعلى نزاهة المجلس العسكرى والقضاء المصرى.

وقال  الدكتور نجم معوض احد اعضاء الثورة بالاقصر اليوم قيام الثورة العرابية  تكرار سعد زغلول اول مرة فى مصرإن ما شهدته مصر اليوم لم يحدث منذ العصر الفرعونى، حيث لم يمثل أى حاكم مصرى قبل ذلك أمام المحاكمة وهى فيام الثورات المصرية السابقة.

وأضاف أن هذا الموقف لم يحدث مرة أخرى لأن المشهد كان رادعًا لمن تسول له نفسه فعل ما فعله الرئيس المخلوع.

وأوضح أن المحاكمة علانية تدل على الشفافية وأن الحكم للقانون. وأوضح أن الشعب المصرى وقف اليوم فى حالة اندهاش، حيث لم يتصور أحد أن يرى رئيس مصر طوال 30 عامًا مضت ماثلا أمام القضاء وفى قفص الاتهام.

واكد الاستاذ نصر وهبى المنسق العام لائتلاف ثورة 25 يناير بالأقصر، أن ما حدث اليوم من محاكمة لمبارك ونجليه هو نتيجة طبيعية لاعتصام 8 يوليو ولولا هذا الاعتصام ما رأينا الرئيس ونجليه فى قفص الاتهام.

وأضاف أنهم يعترضون على محاكمة مبارك أمام القضاء المدنى فى الوقت الذى يحاكم فيه الثوار أمام المحاكم العسكرية، كما يعترضون أيضًا على محاكمة مبارك بتهمة قتل الثوار فقط، ولكن يريدون محاكمته بتهمة إفساد الحياة السياسية.

وانتقد وهبى أسلوب استعطاف الشعب المصرى من خلال دخول الرئيس المخلوع قفص الاتهام على كرسى متنقل والجميع يعلم أنه فى كامل صحته.

اليوم ننجيك ببدنك لتكون ايه فهل يتعز فراعين مصر بما حدث للفرعون المخلوع وفرعون موسى بالبحر.

 

بكرى دردير محمد

[email protected]

0162717529 Egypt- luxor

0142571718

المصدر: الشارع الاقصرى
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 191 مشاهدة
نشرت فى 3 أغسطس 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

423,699

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث